Search
X أهم الأخبار
أخبار
الاكثر قراءة
آخر الأخبار
حمّل التطبيق
Sports banner 2
محمد أبوسهل 11 مشاهدات 1 يوليوز 2018
الفيفا ترد… و تعاقب جامعة الكرة !!!
لم يفوت الإتحاد الدولي لكرة القدو – فيفا – الفرصة  و أصدر عقوبة تأديبية في حق جامعة كرة القدم عقب لقاء المنتخب الوطني و نظيره الإسباني ، معتمدا تهمة إقتحام إداريين المنطقة التقنية و ضمنهم الرئيس فوزي لقجع إضافة إلى شغب الجمهور ، و جاءت المناسبة مواتية ل الفيفا و فرضت غرامة مالية على جامعة الكرة قيمتها ( 65 ألف فرنك سويسري ) ما يناهز 62 مليون سنتيم !!! إستنادا على  عدة إتهامات لضرب و تأديب جامعة الكرة من بينها إقتحام 06 إداريين ضمنهم الرئيس فوزي لقجع رقعة التباري في الملعب مباشرة عند إنهاء الحكم المباراة ، و وجود 13شخصا بدل 11 في المنطقة التقنية ، بالإضافة إلى تفاعل المشجعين الذي إعتبرته شغبا !!!
وتنزل الفيفا العقاب التأديبي على جامعة الكرة بعد التهنئة و تحية المجاملة التي قدمها جياني إنفنتينو لفوز لقجع .
و في نفس السياق أنزل الفيفا العقاب على الإتحاد الصربي و فرض عليه غرامة مالية قيمتها 20 ألف فرنك سويسري بسبب رفع رايات سياسية و غرامة على إتحاد المكسيك قيمتها 15 ألف فرنك سويسري بسبب شغب مشجعيه .
وتنزل الفيفا العقعاب التأديبي على جامعة الكرة في وقت ينتظر فيه الرأي العام ردها على الرسالة التي وجهتها لها الجامعة في موضوع ظلم التحكيم الجائر المسلط على المنتخب الوطني في مبارتيه مع منتخبي البرتغال و إسبانيا ، و المراسلة معززة بأشرطة ڤيديو توثق ل * مجزرة التحكيم *.!!!!
إقرأ أيضا
فيديوهات
فيديوهات حصرية
فوت تشالنج

2018 © MFM Sport