Search
أخبار
آخر الأخبار
الاكثر قراءة
مصطفى بوشتة 24 مشاهدات 7 نونبر 2018
الرجاء يعود بتعادل عسير من طنجة


أنهى التعادل الإيجابي بهدف لمثله ، نتيجة المباراة التي جمعت قبل قليل فريقي إتحاد طنجة وضيفه الرجاء الرياضي ، على أرضية الملعب الكبير لطنجة ، لحساب الجولة السابعة من منافسات الدوري الإحترافي.
وحسم الفريق الطنجي نتيجة الجولة الأولى من المواجهة لصالحه بهدف دون رد ، سجله اللاعب أسامة الغريب بضربة رأسية في حدود الدقيقة 44 ، بعد استثماره لكرة قادمة من ركنية ، هذا وعرفت أطوار المواجهة تحركات وندية كبيرة بين عناصر الفريقين ، إضافة لخلق العديد من فرص التهديف من الجانبين ، علما أن الرجاء بدت عليه مشاكل نفسية كبرى ، بعد الإقصاء من منافسات كأس العرش أمام وداد فاس وبعض الغيابات ، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم الفريق المحلي .
ومع بداية الجولة الثانية بحثت العناصر الرجاوية عن الطريق لتعديل النتيجة ، والعودة في المباراة من خلال خلقه للعديد من محاولات التهديف ، خصوصا بعد التغييرات التي أقدم عليها المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو ، غير أن التسرع واستماثة الدفاع الطنجاوي ، أبقى نتيجة النصف الأول لصالح الإتحاد ، الذي كان بإمكانه إضافة أهداف أخرى وخاصة كرة فوزير التي ردتها العارضة.
واستمر بحث الفريق البيضاوي ، عن تعديل النتيجة ، حيث نجح عبد الاله الحافظي في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 79 ، وحاولت عناصر إتحاد طنجة ، ومعها عناصر فريق الرجاء ، البحث عن هدف الفوز بنقاط المباراة ، من خلال مناورات من الجانبين ، غير أن ذلك لم يمكنهم من تحقيق المراد ، قبل إنهاء صافرة الحكم مجريات المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.
بهذا التعادل أضاف الفريقين لرصيدهما نقطة واحدة ، إذ بلغ رصيد إتحاد طنجة 8 نقاط في المركز الثامن ، في الوقت الذي رفع الرجاء رصيده إلى النقطة الخامسة في الصف الخامس عشر مع أربع مباريات مؤجلة.

إقرأ أيضا
فيديوهات إم. إف. إم
فوت تشالنج
فيديوهات حصرية

2018 © MFM Sport

TEST2

الإصابة تبعد أوناجم عن “الديربي”

يستبعد أن يشارك محمد أوناجم

18 أبريل 201905:11
شباب بنجرير بين مطرقة النزول وسندان البقاء

سيكون يوم الأحد المقبل حاسم

18 أبريل 201905:06