Search
أخبار
آخر الأخبار
الاكثر قراءة
مصطفى بوشتة 71 مشاهدات 8 نونبر 2018
معاقبة الوداد والرجاء بالويكلو وتغريم بركان و الوداد الفاسي بعد أحداث كأس العرش

كشفت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، مساء اليوم الأربعاء مجموعة من العقوبات الزجرية ، في حق أندية ولاعبي الدوري المغربي للمحترفين ، بعد منافسات نصف نهائي كأس العرش.
وقررت اللجنة معاقبة فريق الوداد الرياضي بإجرائه مباراة واحدة نافذة بدون جمهور ، بعد أحداث الشغب التي عرفتها المباراة التي جمعته بنهضة بركان لحساب نصف نهاية كأس العرش ، وتغريمه مبلغ 40 ألف درهما ، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات ، فضلا عن إصلاحه الأضرار التي لحقت المركب الرياضي لمدينة فاس بعد تقييم الخسائر من طرف إدارة الملعب.
كما قررت اللجنة تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما ، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي لحساب نصف نهاية كأس العرش.
وتغريم الفريق البرتقالي مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد ، لحساب نصف نهاية كأس العرش، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
وفي نفس الإطار قررت اللجنة معاقبة فريق الرجاء الرياضي ، بإجرائه مباراة واحدة نافذة بدون جمهور ، بعد أحداث الشغب التي عرفتها المباراة التي جمعته بنادي الوداد الفاسي لحساب نفس المنافسة ، وتغريمه مبلغ 40 ألف درهما ، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات ، فضلا عن إصلاحه الأضرار التي لحقت بالملعب الكبير لمدينة طنجة بعد تقييم الخسائر من طرف إدارة الملعب.
كما قررت تغريم فريق الوداد الفاسي مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء ، لحساب نصف نهاية كأس العرش ، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
وقضت اللجنة بتوقيف أشرف مرزاق لاعب فريق الوداد الفاسي لمباراتين نافذتين ، وذلك بعد طرده في مباراة نصف النهائي.
ومن المنتظر أن يخوض الرجاء مباراته أمام الكوكب المراكشي ، برسم الجولة 11 من الدوري الإحترافي بدون جمهور ، علما أنه من المرجح لعبها في الأب جيكو ، في الوقت الذي سيخوض الوداد مباراته بدون جمهور أمام يوسوفية برشيد في 17 من الشهر الجاري ، برسم مؤجل الدورة 2 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

إقرأ أيضا
فيديوهات إم. إف. إم
فوت تشالنج
فيديوهات حصرية

2018 © MFM Sport

TEST2

الإصابة تبعد أوناجم عن “الديربي”

يستبعد أن يشارك محمد أوناجم

18 أبريل 201905:11
شباب بنجرير بين مطرقة النزول وسندان البقاء

سيكون يوم الأحد المقبل حاسم

18 أبريل 201905:06