Menu
أخبار
الاكثر قراءة
آخر الأخبار
حمّل التطبيق
Sports banner 2
محمد أبوسهل 27 مشاهدات 5 دجنبر 2018
النهيضة” السطاتية تودع إبنها حسين سلامي”
غيب الموت اليوم في مدينة سطات حسين سلامي اللاعب السابق لفريق نهضة سطات. و فارق الرجل الحياة عن سن 57 سنة بعد صراع مرير مع مرض لم ينفع فيه علاج، و حمل الراحل قميص فريق* النهيضة * في أواخر الثمانينيات تحت إشراف مكتشفه المدرب محمد جبران و مساعده أحمد العلوي ، و دافع عن ألوان الفريق ضمن جيل من المواهب في قلب الشاوية : حنون – رونق الجيلالي – ملوكي – عبد الرحيم الركبي -عبد الله اللواني – بهلاوي – ميعادي وغيرهم ممن ساهموا صعود النهيضة و رجوعها إلى القسم الأول في موسم 1979 – 1980
و الراحل حسين سلامي إبن عائلة تنحدر من  القصبة ب أولاد بوزيري .. . قبائل النخوة في الشاوية … مهتمة بكرة القدم و النهضة السطاتية  .. مستقرة في حي الصابون في المدينة  ، والده  السلامي من الأعيان و عمه الحاج دحمان  …..
الراحل إرتبط بكرة القدم لاعبا ثم مؤطرا للفئات الصغرى رفقة المدرب عبد اللطيف قيلش و إستمر في التنقيب و إكتشاف المواهب موزعا بين العائلة و العمل و الملعب حتى داهمه الألم… يحمل عشق *النهيضة * في القلب و العقل ..
نعم اليوم كانت سطات حزينة و هي تودع واحدا من أبنائها… رياضي  بصم المسار بالحب و الصدق و النبل… ورافقه  الرياضيون و الأهل و الأحباب إلى مقبرة الطويجين في المدينة حيث ووري جثمانه الثرى .
وداعا *حسين * … اللاعب الفنان  و المربي الإنسان… لن ننساك .
إقرأ أيضا
فيديوهات
فيديوهات حصرية
فوت تشالنج

2018 © MFM Sport

TEST2

إجراء امني يتسبب في تخريب ملعب وجدة

تسبب إجراء أمني في تخريب مر

20 فبراير 201908:03
“الباش” سبب احداث شغب ديربي الشرق

نشبت احداث التي شهدتها نهاي

20 فبراير 201907:04
البطاقة الصفراء تهدد أربعة وداديين

بات أربعة لاعبين بفريق

20 فبراير 201907:00