Search
أخبار
آخر الأخبار
الاكثر قراءة
محمد أبوسهل 7 دجنبر 2018 17:07
امحمد فاخر يودع الجيش بالتراضي و مساعدوه يؤطرون الفريق امام الوداد في مباراة الأحد
بالتراضي تم فك الإرتباط بين فريق الجيش الملكي و المدرب إمحمد فاخر و مرافقيه في الطاقم التقني. وقد تم ذلك يومه الجمعة بالمركز الرياضي للجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية بحضور السيد رئيس الجمعية و أعضاء في المكتب. و بعد مناقشة الإنطلاقة المتعثرة و تعذر تحقيق النتائج المرجوة التي تنسجم و طموح الجماهير، و في جو من الإحترام المتبادل، تلقى المدرب فاخر شكر مسؤولي الفريق و متمنياتهم له بالتوفيق في المسار .
وبعد لقاء المسؤولين تم لقاء الختام بين امحمد فاخر و رفاقه في الطاقم التقني مع اللاعبين في وجبة الغذاء و تم التعبير عن صعوبة الفراق و توقف الرحلة. ثم إنتقل الفريق إلى الحصة التدريبية تحت إشراف مساعدي امحمد – المدرب المساعد حفيظ عبد الصادق و مدرب الحراس مصطفى الشاذلي و المعد البدني العلوي الذين كلفهم المكتب المسير بتأطير الفريق في الكلاسيكو يوم الأحد القادم أمام الوداد بالدار البيضاء على أن يتم بعد ذلك  تعيين طاقم  لتعويض المدرب امحمد فاخر .
 و هكذا يغادر المدرب امحمد فاخر فريق الجيش الملكي مرغما عقب نتائج لم تسعفه و إنفجار شريط صوتي منسوب للاعب يوسف القديوي مع محب للفريق… شريط بمثابة قنبلة مدوية، محمل بالتهم الثقيلة في حق المدرب و عناصر أخرى، مما ساهم في تأجيج الوضع و تسميم الأجواء. و تابعنا جميعا بعد ذلك اللافتة التي رفعت في لقاء فريقي الجيش الملكي و اتحاد طنجة – تخير فاخر بين الإستقالة أو القبر !!! و ينفصل امحمد عن الفريق و يبقى أمامه فصل آخر يتابع فيه ملف  شكاية التظلم التي تقدم
بها و ينتظر الرأي العام نتائج البحث و كلمة العدالة .
إقرأ أيضا
فيديوهات إم. إف. إم
فوت تشالنج
فيديوهات حصرية

2018 © MFM Sport