Search
أخبار
آخر الأخبار
الاكثر قراءة
مصطفى بوشتة 26 ماي 2019 22:41 26 ماي 2019 22:59
الناصري يستعرض بمرارة ﺍﻷﺧﻄﺎﺀ ﺍﻟﺘﺤﻜﻴﻤﻴﺔ ﺍﻟتي تعرض لها الوداد في ندوة صحفية

ﻋﻘﺪ ﺳﻌﻴﺪ ﺍﻟﻨﺎﺻﻴﺮﻱ ﺭﺋﻴﺲ فريق ﺍﻟﻮﺩﺍﺩ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻲ ﻧﺪﻭﺓ ﺻﺤﻔﻴﺔ عصر اليوم الأحد بأحد فنادق مدينة الدارالبيضاء ، سلط من خلالها ﺍﻟﻀﻮﺀ ﻋﻠﻰ الظلم التحكيمي، وﺍﻷﺧﻄﺎﺀ ﺍلقاتلة ﺍﻟﺘﻲ ﺍﺭﺗﻜﺒﻬﺎ ﺍﻟﺤﻜﻢ ﺍﻟﻤﺼﺮﻱ ﺟﻬﺎﺩ ﺟﺮﻳﺸﺔ ﻓﻲ حق فريقه ، في ﺍﻟمبارﺍة اﻟتي ﺟﻤعت ﺍﻟﻮﺩﺍﺩ ﺑﻀﻴﻔﻪ ﺍﻟﺘﺮﺟﻲ التونسي،ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ الماضي لحساب ﺫﻫﺎﺏ ﻧﻬﺎﺋﻲ ﺩﻭﺭﻱ ﺃﺑﻄﺎﻝ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ.
وقال سعيد الناصيري إن فريق الوداد راسل الاتحاد الافريقي،وأشعر الفيفا بالذي وقع، مطالبا بالإنصاف اتجاه ما تعرض له من ظلم،وطالب الوداد بتبرير عدم احتساب هدف مشروع لأيوب العملود ، على اعتبار قدرة الكاف على تجاوز النصوص القانونية،بحكم السلطة التقديرية الموكولة إلى مسؤوليها الذين يعتبرون بمثابة مشرعين،بإمكانهم الاجتهاد في الأحكام،وبالتالي عودة الأمور إلى نصابها.
ﻭﻛﺸﻒ ﺳﻌﻴﺪ ﺍﻟﻨﺎﺻﻴﺮﻱ ﻋﻦ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻨﻘﺎﻁ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻀﻤﻨﻬﺎ ﺍﻹﻋﺘﺮﺍﺽ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﺭﺳﻠﻪ ﺍﻟﻮﺩﺍﺩ ﻣﺴﺎﺀ ﺃﻣﺲ ﻟﻠﻜﻮﻧﻔﺪﺭﺍﻟﻴﺔ ﺍﻹﻓﺮﻳﻘﻴﺔ ، ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻬﻢ ﺑﺎﻷﺳﺎﺱ ﺍﻟﻬﺪﻑ ﺍﻟﺸﺮﻋﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﺭﻓﻀﻪ ﺍﻟﺤﻜﻢ ﺍﻟﻤﺼﺮﻱ، ﺭﻏﻢ ﺍﻹﺷﺎﺭﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻠﻘﺎﻫﺎ ﻣﻦ ﺣﻜﺎﻡ VAR ،ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﺭﻓﻀﻪ ﺍﺣﺘﺴﺎﺏ ﺿﺮﺑﺔ ﺟﺰﺍﺀ ﻭﺍﺿﺤﺔ ﻟﻠﻮﺩﺍﺩ ﺑﻌﺪ ﺗﻌﻤﺪ ﻋﻤﻴﺪ ﺍﻟﺘﺮﺟﻲ ﺧﻠﻴﻞ ﺍﻟﺸﻤﺎﻡ ﻟﻤﺲ ﺍﻟﻜﺮﺓ ﺑﻴﺪﻩ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ إﺑﻌﺎﺩﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ، ﻛﻤﺎ ﺗﻄﺮﻕ ﺃﻳﻀﺎ ﻟﻠﺒﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﺼﻔﺮﺍﺀ الظالمة ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻠﻘﺎﻫﺎ ﺃﺷﺮﻑ ﺩﺍﺭﻱ والتي ستحرمه من المشاركة في مباراة الاياب.
وقال رئيس الوداد الذي كان يستند في كلامه على تسجيل بالفيديو لكل الحالات التحكيمية التي أثارت جدلا واسعا ، بسبب القرارات الخاطئة لحكم المواجهة ،الذي أبان عن نية مبيتة في اتخاذ القرارات، أن لديه الثقة الكاملة في أجهزة الإتحاد الإفريقي ، التي عليها أن تنصف الفرق المظلومة وتضرب بيد من حديد على كل من يساهم في إفساد اللعبة ، إذا ما أرادت أن تدافع عن مصداقيتها وحيادها،ودعمها للعب النظيف، ويأمل الناصري أن يعمل الكاف على إنصاف الوداد بقرارات عاجلة لأنه صاحب حق ، ولأن الحكم تجاوز اختصاصاته،وانتزع هدفاً مشروعاً من الوداد والحال أن القانون واضح ويجب أن يحتكم الجميع له.
وأردف رئيس الوداد قائلا نحن طالبنا باحتساب الهدف ، لأننا نعلم أن السلطة التقديرية التي تملكها أجهزة الإتحاد الإفريقي ، تسمح لهم بإخراج توصيات في المستقبل ، ربما لاحتساب الأهداف حتى يدرك الحكام أن هناك أجهزة ستتصدى لقراراتهم الخاطئة.
ﻭأوضح ﺳﻌﻴﺪ ﺍﻟﻨﺎﺻﻴﺮﻱ ﺃﻥ ﺍﻟﻮﺩﺍﺩ ﺳﺘﺴﻠﻚ كل ﺍﻟﻄﺮﻕ ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺍﻟﺪﻓﺎﻉ ﻋﻦ حقوقها ، ﻣﺸﻴﺮﺍ ﺇﻟﻰ ﺃﻧﻪ ﻟن ﻳﻈﻞ ﻣﻜﺘﻮﻑ ﺍﻷﻳﺪﻱ ﺑﻞ ﺳﻴﻨﺘﻈﺮ ﻓﻘﻂ ﻗﺮﺍﺭ ﺍﻟﻜﺎﻑ ﻭ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺘﻮﺟﺐ ﺃﻥ ﻳﺼﺪﺭ ﻗﺒﻞ ﻟﻘﺎﺀ ﺍﻟﻌﻮﺩﺓ.
وﻋﻦ ﻟﻘﺎﺀ ﺍلإياب ﻭ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ﺍﻟﺘﻲ ﺳﻴﺘﻢ ﺗﺨﺼﻴﺼﻬﺎ ﻟﻠﻔﺮﻳﻖ ولجماهيره ﻓﻲ ﺗﻮﻧﺲ، ﺃﺷﺎﺭ رئيس الوداد ﺇﻟﻰ ﺃﻧﻪ سبق ان وقعنا ﻋﻠﻰ ﻣﺤﻀﺮ ﺍﻹﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺑﺮﻓﻘﺔ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﺘﺮﺟﻲ ﺍﻟﺘﻮﻧﺴﻲ ﻛﻲ ﻳﺘﻢ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﺑﺎﻟﻤﺜﻞ، ﻛﻤﺎ ﺗﻢ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﻣﻊ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻴﺔ لربط الاتصال بالسفارة هناك ،من أجل ﺘﻮﻓﻴﺮ كل ظروف ﺍلأﻣﻦ ﻭ ﺍﻟﺴﻼمة للبعثة ولأنصار الحمراء ﺑﺘﻮﻧﺲ، لأن المهم بالنسبة لنا يقول الناصري هو سلامة جماهير الوداد قبل كل شيئ.
ومعلوم أن فريق الوداد والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،كانا قد راسلا الإتحاد الإفريقي وكشفوا عن مجموعة من الحقائق التي يراها فريق الوداد كافية لإنصافه،قبل مباراة إياب نهائي دوري الأبطال يوم الجمعة المقبل.

إقرأ أيضا
فيديوهات إم. إف. إم
فوت تشالنج
فيديوهات حصرية

2018 © MFM Sport