آدم وناس وفوزي غلام يتنفسان الصعداء مع نابولي

3 فبراير 2022
محمد مصطفي
17:24
قرر المدير الفني لنادي الإيطالي، لوتشيانو سباليتي، إدراج اسمي الدوليين الين، آدم وناس و، ضمن القائمة الرسمية للفريق لمباريات الدوري الأوروبي "باليغ" المقرر خوضها في الفترة المقبلة.

وعانى وناس من مشاكل في القلب جراء إصابته بفيروس ""، عندما شارك مع في كأس إفريقيا ب، ولم يعد لحد الساعة إلى تدريبات نابولي.

وقرر الجهاز الطبي لنابولي منح راحة إضافية لوناس للتعافي من مخلفات الإصابة بفيروس كورونا، كما خضع اللاعب للفحوص الطبية اللازمة قبل منحه الضوء الأخضر للعودة إلى المنافسة، وتؤكد مصادر من داخل النادي، أن مشاركته ضمن القائمة الأوروبية دليل على قرب عودته.

وضمت القائمة الأوروبية لنادي نابولي أيضا الآخر غلام، ولم يشارك الأخير هذا الموسم في المواجهات الأوروبية، لكن تحسن أدائه في الفترة الماضية، دفعت المدرب سباليتي إلى منح اللاعب فرصة ذهبية لإعادة تقديم نفسه أوروبيا.

ويواجه نادي الجنوب الإيطالي، نادي في قمة مباريات الدور الـ16 للمسابقة، يوم 17 فبراير الجاري على ملعب ال ببرشلونة، و24 من نفس الشهر على استاد مارادونا بنابولي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram