في طور التحميل

أبطال آسيا.. النصر يقلب الطاولة على السد و ينتزع بطاقة التأهل للثمن

إبراهيم الزوين
29 أبريل 2021
21:03

إنتزع فريق صدارة المجموعة الرابعة، بعد عودته بفوز هام من أمام مضيفه السد الي، بهدفين لواحد، برسم الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

الرجاء يواصل تسجيل الأرقام القارية
الرجاء يواصل تسجيل الأرقام القارية

و أنهى فريق النصر الجولة الأولى، متقدما على مضيفه السد بهدف نطَيف، حمل توقيع الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، عند الدقيقة 33، و هو التقدم الذي حافظ عليه الفريق الأصفر لما تبقى من دقائق هذه الجولة.

في الجولة الثانية، ضاعف عبد الإله العمري النتيجة للضيوف، عند الدقيقة 74، بعد تمريرة سحرية من  المهاجم المغربي نور الذين أمرابط، بعدها ضغط السد على مرمى النصر، و أحرز على ضربة جزاء، حولها سانتي كازورلا إلى هدف تقليص النتيجة، لتنتهي المواجهة بفوز زملاء حمد الله بهدفين مقابل هدف واحد.

هزيمة قاسية للسد أمام النصر

و أحرز النصر بطاقة التأهل المباشرة إلى دور ال 16، في حين ينتظر السد نهاية مباريات باقي المجموعات لتحديد ثلاثة من أصحاب أحسن مركز ثاني، و بات رصيد زملاء أمرابط 11 نقطة، بفارق. نقطة وحيدة عن السد، الذي تجمد رصيده عند النقطة العاشرة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram