أبطال أوروبا يغادرون تباعا أغلى البطولات القارية

27 أكتوبر 2022
ف. الفصاص
18:00
عرف دوري أبطال أوروبا في موسمه الحالي، سقوط قة القدم تواليا بعدما تم إقصائهم من دور مجموعات المسابقة، على رأسهم نادي أرسنال، مانشستر يونايتد الإنجليزي، أياكس أمستردام الهولندي، وأتلتيكو ، ، إشبيلية الإسبانيين، ثم نادي الإيطالي.

وقد عقد متتبعو المستديرة آمالهم في السابق على برشلونة لمرافقة برابطة الأبطال، غير أن " البلوغرانا" لم يستطع تجاوز عقدة البايرن ميونخ التي رافقته للمرة الرابعة تواليا، إذ استقبلت شباكه ثلاثة أهداف بينما لم يتوفق في هز شباك الفريق "البافاري".

ويعتبر ريال مدريد هو الممثل حيد لإسبانيا في مسابقة هي الأقوى عالميا بعد ، بعدما أُقصيت ثلاثة أندية إسبانية من أصل أربعة، ولم يسبق منذ فترة من الزمن أن تأهل أكثر من ناديين إسبانيين للدور الثاني من رابطة الأبطال.

ولأن الكبار سقطوا تباعا، فحضن "الأوروبا ليغ" كان في انتظارهم، ويبدو أن ذلك سيجعل من المنافسة بين المشاركة بهذه البطولة تعرف ندية، شراسة وفرجة كروية لن تقل أبدا عن نظيرتها بدوري أبطال أوروبا.

ويتبقى على إسدال ستار دور مجموعات "ال"، أربعة بطائق بعدما حسم إلى حدود اللحظة 12 ناديا تأهلهم إلى الدور الموالي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram