في طور التحميل

أبو الفتح: ”أخي رجاوي وأنا أعشق الوداد وعدم وثوق الجمهور بي في البداية زادني قوة”

حليمة الدهوي
22 مارس 2021
16:57

أعرب أمين أبو الفتح مدافع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، سعادته بالمشاركة والفوز في قمة ديربي البيضاء، رفقة فريقه ‘’الواك’’، أمام الرجاء الرياضي، برسم الجولة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

وقال أبو الفتح في تصريح خص به برنامج ‘’الشوط الثالث’’، على إذاعة ‘’ام اف ام’’: ‘’ كنت مضغوطا قبل اللقاء، الذي يتمنى أي لاعب في المغرب المشاركة فيه، لكوني أخوض الديربي لأول مرة في حياتي’’.

وأوضح المتحدث ذاته، أن انسجامه داخل رقعة الميدان، مع زميله في الفريق أشرف داري، جاء بسبب العلاقة الوطيدة التي تجمعهما داخل وخارج أسوار نادي الوداد، بقوله: ‘’أشرف أول من إحتضنني وقدم لي المساعدة والنصائح في التداريب، فهو مثل أخي الأكبر، ووالديه بمثابة عائلتي كذلك، لأنني أقضي رفقتهم وقت طويل’’.

وزاد يقول: ‘’بين الشوطين تحدثنا فيما بيننا نحن كلاعبين، من أجل الحفاظ على النتيجة، وتدارك أخطاء المباريات الماضية، وعدم السماح للرجاء العودة في نتيجة المباراة’’.

وأكد أبو الفتح أن الإنتقادات الكبيرة التي أقدم عليها جمهور الفريق الأحمر، بعد الرعلان عن صفقته، أثرت عليه بشكل كبير، وكانت في نفس الوقت دافعا قويا له من أجل العمل وتقديم مستوى كبير داخل رقعة الميدان، يليق بحجم الوداد حيث قال: ‘’أشكر الطاقم التقني للوداد من حمودة بنشريفة وفوزي البنزرتي، على مساعدتهم لي، ووثوقهم في مؤهلاتي’’.

وأنهى ضيف ‘’الشوط الثالث’’، تصريحه بـ: ‘’لدي أخ رجاوي وأنا ودادي منذ البداية، وإختياري كأفضل لاعب في المباراة ضد حوريا كوناكري، زادني ثقة وإسرارا من أجل تكثيف الجهود بغية الفوز بالألقاب مع الفريق الذي أعشقه’’:

جدير بالذكر، أن الوداد وقع مع اللاعب أبو الفتح لمدة أربع سنوات، قادما فريق يوسفية برشيد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram