أبو خلال: الجالية الهولندية لعبت دوراً في اختياري المغرب

12 نوفمبر 2021
عموري إدريس
11:02
كشف زكرياء أبو خلال، لاعب نادي ألكمار الهولندي، الأسباب التي جعلته يختار  تمثيل ل، رغم مساعي الاتحاد الليبي لإقناعه باللعب لفرسان المتوسط، مؤكداً أن ترعرعه وسط الجالية الهولندية ساعده على حسم اختياره.

الجامعة تنفصل رسميا عن خاليلوزيتش
الجامعة تنفصل رسميا عن خاليلوزيتش

وقال صاحب الـ21 عاماً، في تصريح خص شبكة "بي إن سبورتس" الإعلامية: "إن نشأته وسط المغاربة والجالية المغربية المقيمة في لعب دوراً كبيراً في تزكية رغبته بحمل قميص أسود الأطلس، رغم أن والده ليبي الجنسية.


وأكد أبو خلال كذلك أن اهتمامه بمتابعة مستجدات الكرة المغربية وتفاصيلها منذ الصغر، عامل ساهم بشكل كبير في حسم اختياره، حيث لم يتردد في قبول دعوة الناخب طني الأولى قبل سنة واحدة تقريباً. 

فاخر: "الوالدين دابا غاوليو يخليو بناتهم يلعبو الكرة"
فاخر: "الوالدين دابا غاوليو يخليو بناتهم يلعبو الكرة"

وأشاد أبو خلال كذلك بالمجموعة التي يتوفر عليها حالياً، والعروض التي قدمها الفريق خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا "" والتصفيات الإفريقية الخاصة ب .


ويحظى أبو خلال بثقة المدرب البوسني وحيد هاوزيتش، حيث دافع الأخير عن لاعب ألكمار، على الرغم من أن التنافسية غابت عنه في موسم 2021-22، مشدداً على أن أبو خلال لديه الكثير من الوقت لتقديم الأفضل مع أسود الأطلس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram