أبو فادي لـ ''ام اف ام'': ''رحيمي كان خاصو يزيد يضحي والشابي أكبر خطر على الرجاء''

8 أغسطس 2021
حليمة الدهوي
17:51
قال عادل الحمراوي المنخرط السابق بفريق الرجاء الرياضي ل، وأحد المرشحين الحاليين لتولي الرئاسة، إن الأخير عانى وما زال يعاني لحدود اللحظة، من أخطاء ارتكبها بعض المسيي السابقين، وهذا يظهر جليا في هذه الفترة بالضبط.

بلقشور: ماشي أي كان يقدر يساير هاد المهمة.. خاص يخدم ليل نهار
بلقشور: ماشي أي كان يقدر يساير هاد المهمة.. خاص يخدم ليل نهار
وأوضح الحمراوي المعروف ب''أبو فادي'' أن الرجاء، كان أول فريق من يقوم بالإنتدابات، ويكون قبل بداية الموسم بأسبوعين أو أكثر كامل الصفوف في معسكر إعدادي مغلق سواء داخل أو خارج أرض طن، وهدذه أبسط الأمور التي أصبحت غائبة عنه.

وأضاف المتحدث ذاته، أن تبعيات ال مازال الرجاء يعانيها، في ظل عدم وجود الإمكانيات المادية، ما جعله يتخلى بسهولة عن خدمات الثنائي بين نغيتا للشارقة وسفيان للعين الإماراتي، بقوله: ''المشكل ليس انتقال هذا الثنائي بل بمن سنخوض قمة نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وليست هنام انتدابات ستعوض رحيل هؤلاء، فرحيمي ترعرع داخل الرجاء، وكنت أفضل بقائه لخوض هذه المباراة كجزء من التضحية في سبيل ناديه الأم، الذي قدم له الكثير''.

شباب بنجرير يرد على اتهامات فريق الطاس بالتلاعب في نتيجة مباراته ضد الإسلامي الوجدي
شباب بنجرير يرد على اتهامات فريق الطاس بالتلاعب في نتيجة مباراته ضد الإسلامي الوجدي
وأردف قائلا: ''منذ مجيء التونسي ، قلت لبعض أصدقائي المنخرطين أن ''بروفيل'' هذا المدرب لن يتوالم مع الرجاء لأنه ليس في مقامه، علاوة على ذلك فهذا المدرب خلق العديد من المشاكل مع اللاعبين أولهم ''.

وأنهى قوله ب: ''الله احضر السلامة من لي جاي، فهذا المدرب يشكل خطرا كبيرا على الرجاء ومكوناته، وأساء للأطر الوطنية في إحدى خرجاته الإعلامية، زد على ذلك استبعاده لمجموعة من اللاعبين ك ونوح وائل السعداوي''.

جدير بالذكر، أن الرجاء سيخوض نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال في الـ21 من غشت الجاري، أمام إتحاد جدة السعودي على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله في .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram