في طور التحميل

أتلتيك بلباو يطيح بأتلتيكو مدريد و يشعل المنافسة على الليغا

زهير محفوظ
25 أبريل 2021
22:00

أطاح نادي أتليتيك بيلباو بضيفه أتليتيكو مدريد في الوقت القاتل من المباراة ، بنتيجة هدفين لهدف وحيد ، الليلة الأحد على ملعب ” سان ماميس ” ، برسم الجولة الثانية و الثلاثين لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

و سجل الهدف الأول للفريق الباسكي ، خلال وقت مبكر من إنطلاق المواجهة ، بواسطة أليكس بيرينجير في الدقيقة ال8 من عمر الشوط الأول ، من ضربة رأسية سبقتها لعبة جماعية بين اللاعبين.

و عدل الكفة لفائدة الروخي بلانكوس ، المدافع ستيفان سافيتش عند الدقيقة ال77 ، من ركلة رأسية بعد تلقيه لتمريرة حاسمة من البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو من ضربة ركنية ، أسكنها سافيتش يمين حارس المرمى.

و قبل نهاية المباراة في وقت الأصلي ، دون إنييجو مارتينيز هدف الفوز لصالح رجال المدرب مارسيلينو غارسيا تورال في الدقيقة ال86 ، من ضربة رأسية قوية لم ينجح الحارس يان أوبلاك في التصدي لها.

و ساهم هذا الفوز في إشعال المنافسة على لقب الدوري الإسباني ، حيث أصبح الروخي بلانكوس مهددا بفقدان المركز الأول في حال ، تفوق برشلونة في اللقاء المؤجل.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram