أتليتيكو مدريد يطلب ود الدولي المغربي غانم سايس

12 يناير 2020
إم. إف. إم
01:32

دخل الدولي غانم ، لاعب نادي وولفرهامتون الإنجليزي، ضمن اهتمامات فريق أتليتيكو الإسباني، قصد التعاقد معه خلال فترة ال الصيفي المقبل، وذلك بعد بصمه على مستويات متميزة رفقة فريق “الوولفز” في الفترة الاخيرة وقيادته لبلوغ الدور الربع النهائي من مسابقة كأس .

وأشارت صحيفة “دي صان” البريطانية، أن الأرجنتيني مدرب فريق ، أبدى رغبته في ضم النجم المغربي مع انتهاء الموسم الحالي، من اجل الاستفادة من خدماته، خاصةً وان سايس ي العب في مركزين وهما خط وسط دفاعي ومدافع اوسط الامر الذي جعل سيميوني يتشبث من اجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصفية المقبلة، مستغلا وضعية اللاعب الغير المستقرة خلال هذا الموسم.

في المقابل تسارع ادارة فريق وولفرهامتون الزمن من اجل تجديد لاعبها خاصة وانه بات محط انظار مجموعة من الاندية خلال الفترة الحالية بسبب ظهوره  بمستوى متميز خلال هذا الموسم.

جدير بالذكر ان سايس من ضمن اللاعبين الذين قادوا فريق وولفرهامتون الى صعود الى دوري الانجليزي الممتاز في الموسم الماضي، بحيث شارك في 42 مباراة نجح فيها بالتتويج بلقب “الشامبينشيب”، في حين شارك خلال هذا الموسم في 18 مباراة سجل فيها هدفين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram