في طور التحميل

أحمد أجدو لـ ”ام اف ام”: ”ليس بالسهل المنافسة على كل الواجهات لكن لا خوف على الوداد”

حليمة الدهوي
25 مايو 2021
19:58
تحدث أحمد أجدو لاعب فريق لكرة القدم، والسابق للوداد الرياضي، عن مستوى الأخير هذا الموسم في منافسة الوطنية الإحترافية التي يتصدر حاليا ترتيبها، وكذا الذي بلغ فيه لحدود الساعة دور نصف النهائي.

أولى عقوبات الجامعة للموسم الرياضي الجديد
أولى عقوبات الجامعة للموسم الرياضي الجديد
وقال أجدو في تصريح خص به برنامج ""، على إذاعة "ام اف ام": " عودنا كل سنة على تقديم مباريات في المستوى، والمنافسة على كل الألقاب، بالرغم من تدبدب الإيقاع في بعض المباريات لكن النتيجة الإيجابية تغطي عليه".

وأضاف المتحدث ذاته: "لا خوف على الوداد هذا الموسم سواء في البطولة "برو"، و"التشامبيونسليغ"، خصوصا في ظل توفره على مدرب محنك ولاعبين ذوي الخبرة في هذه المسابقات الكبيرة".

زروق: "طلبي ولوج التدريب لتعويض ما فاتني كلاعب"
زروق: "طلبي ولوج التدريب لتعويض ما فاتني كلاعب"
وزاد يقول: "رغم استقرار البنزرتي على تشكيلة واحدة، في كل المباريات لن يتأثر اللاعبين، بل هذا الأمر يزيد من معنوياتهم في كل مباراة من أجل تقديم الأفضل".

وفي موضوع ذي صلة، أكد أجدو أن فريقه "KACM"، عرف في الشطر الثاني لبطولة القسم الوطني الثاني، قفزة نوعية من حيث النتائج، ما جعله يحتل حاليا المركز الـ 13 في ترتيب البطولة، برصيد 25 نقطة.

جماهير الوداد تطلق مبادرة إنسانية جديدة
جماهير الوداد تطلق مبادرة إنسانية جديدة
وأردف أجدو قائلا: "الكوكب في حال جيد الآن، خصوصا بعد مجيء الإطار الوطني هشام الدميعي الذي كان له الفضل في تحسن أداء اللاعبين داخل رقعة الميدان".

جدير بالذكر، أن أجدو جاور سنة 2009 إلى غاية 2012، قادما من أهلي طرابلس الليبي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram