في طور التحميل

أدريان رابيو يشعل الصراع من جديد بين باريس سان جيرمان و برشلونة

إم. إف. إم
6 أكتوبر 2019
22:36
آخر تحديث
23 أبريل 2021
19:07
يترقب مسؤولوا نادي برشلونة الإسباني نتيجة الإجتماع الذي سيجمع بين باريس سان جيرمان و لاعبه أدريان رابيو، بخصوص مستقبل هذا الاخير مع الفريق الباريسي.
و يسعى برشلونة للتعاقد مع اللاعب، الذي سينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، و سيكون بإمه توقيع عقد إنضمامه لأي ناد بعد ستة أشهر.

لاعب ديجون الفرنسي جاهز لتمثيل المغرب
لاعب ديجون الفرنسي جاهز لتمثيل المغرب
صحيفة “سبورت” الإسبانية أكدت أن الأمور الآن تتوقف بأكملها على اللاعب نفسه، حيث يعول برشلونة قيام رابيو بطلب الرحيل عن باريس،بعدما أبدى رغبته في مجاورة البلوغرانا، بعد معاناته من الجلوس على دكة البدلاء كثيرا بفريقه الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يجلس رابيو مع إدارة باريس هذا الأسبوع، من اجل اتخاذ القرار الأخير، خاصة و أن الفريق الباريسي لا يمانع في رحيل اللاعب، فير ان المدرب الحديد توخيل يصر على تعويضه بميراليم بيانيتش لاعب اليوفي، و هو أمر مستبعد في ظل تمكس يوفينتوس بلاعبه.
و سيكون هذا الاسبوع حاسما في مسار رابيو، إما برضوخ البياسجي لرغبة اللاعب في الرحيل، أو تجديد عقده بآمتيازات قد تغير من وضعه الحالي داخل الفريق.

هل تؤثر أحداث مباراة موناكو و ليون على مشوارهم في الليغ 1 ؟
هل تؤثر أحداث مباراة موناكو و ليون على مشوارهم في الليغ 1 ؟
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram