في طور التحميل

أرباح "خيالية" لباريس سان جيرمان بفضل نيمار

عموري إدريس
7 سبتمبر 2021
17:30
آخر تحديث
17 سبتمبر 2021
23:32
علمت صحيفة "إل موندو" الإسبانية تفاصيل خاصة متعلقة بعقد مع الفرنسي الذي وقعه البرازيلي منذ التحاقه بباريس صيف 2017.

باريس يحافظ على سلسلة انتصاراته بفوزه على مونبوليه
باريس يحافظ على سلسلة انتصاراته بفوزه على مونبوليه
وكشفت الصحيفة ذاتها أن تعاقد باريس سان جيرمان مع نيمار استثماراً على الرغم من القيمة المرتفعة التي بلغت 222 مليون يورو، مستدلة بما صرح به رئيس الفريق يوم تقديم اللاعب حيث قال: "سنجني أموالًا من نيمار أكثر مما استثمرناه".

وحسب المصدر ذاته فإن نيمار جنى قرابة نصف مليار يورو خلال تعاقده مع نادي العاصمة الفرنسية، إلا أن هذا المبلغ لا يساوي شيئا أمام ما ربحته إدارة باريس من صفقة نجم السابق حيث قالت صحيفة ماركا في تقرير لها إن نيمار أدخل ربحًا بقيمة 400 مليون يورو إلى باريس سان جيرمان في موسمه الأول، فقط بفضل الإتفاقيات التجارية وتأثيره الضخم لحظة وصوله، حيث كان متجر باريس سان جيرمان في العاصمة الفرنسية قد باع قمصانًا للنجم البرازيلي بقيمة نصف مليون يورو ساعتين فقط على وصوله إلى حديقة الامراء.

أشرف حكيمي:أنا طفل صغير أعيش في أحلامي
أشرف حكيمي:أنا طفل صغير أعيش في أحلامي
كما كشفت ماركا في تقريرها أن نيمار كان وراء عدد من الاتفاقيات الهامة مع كل من العلامة التجارية "Replay" و "نايك جوردان"، وكذا الإرتفاع المهول في عدد متابعي النادي على تطبيق "تويتر" من تسعة ملايين إلى 40 مليون شخص.

كما أكدت الصحيفة نفسها أن قدوم الأرجنتيني ليونيل هذا الصيف إلى الفريق كان شيئاً مستحيلًا بدون وجود نيمار في الفريق، ليس فقط بسبب الصداقة التي تجمعهما، لكن بسبب ضخامة أرباح وإستثمارات النادي التي بلغت 1.1 مليار يورو بسبب نجم المنتخب البرازيلي.

خاليلوزيتش: ''حكيمي يجب أن يكون مدللا''
خاليلوزيتش: ''حكيمي يجب أن يكون مدللا''
وكان نيمار قد جدد تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي لغاية صيف 2025.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram