أربعة أهداف وأربع بطاقات طرد في مباراة الحسنية وسريع واد زم

2 أبريل 2021
حليمة الدهوي
21:34
نجح رضى حكم مدرب فريق حسنية ل القدم، في أول فوز له رفقة الكتيبة السوسية، بعد انتصارهم اليوم الجمعة، على بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، برسم الجولة العاشرة من منافسات طنية الإحترافية.

أسرة أول مدرب في تاريخ الرجاء معرضة للتشرد بعد ثلاثة أسابيع
أسرة أول مدرب في تاريخ الرجاء معرضة للتشرد بعد ثلاثة أسابيع
وافتتح لاعبي السريع أهداف هذه المباراة عن طريق اللاعب سفيان حريس، في تمام الدقيقة التاسعة من الشوط الأول.

وتمكن سفيان البوفتيني مدافع الحسنية، تعديل الكفة لصالح رفاقه في الدقيقة 32 من ذات الشوط، عن طريق أسفر عليها حكم المباراة ، لتنتهي الجولة بالتعادل هدف في كل شبكة.

الوداد يفاوض مُدرّبيْن مُتمرّسيْن
الوداد يفاوض مُدرّبيْن مُتمرّسيْن
وفي حدود الدقيقة 59 من عمر الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، أضاف السوس هدفهم الثاني عن طريق بكاري ماني، قبل أن يعلن كشاف مرة أخرى عن ضربة جزاء لصالح أصحاب الأرض، ترجمها يوسف الفحلي لهدف ثالث لصالح رفاقه.

وعرفت هذه المباراة أربع بطاقات ، الأولى كانت في وجه المهدي أوبيلا، الذي غادر رقعة الميدان فالدقيقة 27 من الجولة الأولى وبعدها طرد ثلاثة لاعبين من صفوف "الركوز" وهم "د: 41"، سفيان حريس "د: 67"، ومراد حيبور فالدقيقة 90.

رحلة جوية في انتظار لاعبي الوداد لإقامة معسكر تدريبي خارج البيضاء
رحلة جوية في انتظار لاعبي الوداد لإقامة معسكر تدريبي خارج البيضاء
جدير بالذكر، أن الحسنية أصبح يحتل المركز الخامس في الترتيب العام للدوري الإحترافي برصيد 14 نقطة، فيما تجمد السريع في الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد ثمانية نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram