أرقام رياض محرز التي جعلته أفضل لاعب في السيتي لعام 2021

1 يناير 2022
محمد مصطفي
13:02
تصدر قائد ، قائمة أكثر لاعبي مانشستر سيتي الإنجليزي إسهاما في تسجيل الأهداف خلال عام 2021، حيث أسهم نجم ليستر سيتي السابق في تسجيل 34 هدفا، متقدما على الدولي الإنجليزي فيل فودين، الذي جاء ثانيا في القائمة برصيد 31 هدفا، والبرازيلي غابرييل جيسوس والألماني إلكاي غوندوغان، اللذين حلاّ في المركز الثالث برصيد 26 هدفا، في حين جاء ثلاثة لاعبين في المركز الرابع بمساهمتهم في تسجيل 23 هدفا، وهم البرتغالي بيرناردو سيلفا والبلجيكي كيفين دي بروين والإنجليزي رحيم ستيرلينغ.

زياش ضمن التشكيلة المثالية للجولة 20 بالدوري الإنجليزي
زياش ضمن التشكيلة المثالية للجولة 20 بالدوري الإنجليزي
ويحتل محرز صدارة ترتيب هدافي نادي مانشستر سيتي بـ12 هدفا، وشارك محرز في 24 مباراة بكل المسابقات منذ بداية الموسم سجل خلالها 12 هدفا وصنع 5، ليحتل المركز الأول بين قائمة هدافي السيتي. كما نجح نهاية العام الماضي في الوصول إلى الهدف رقم 50 مع مانشستر سيتي في مختلف المسابقات.

كما تألق مع الي، حيث شارك قائد "محاربي الصحراء" في 9 مع المنتخب ال على مدار عام 2021، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، كما ترشح للعديد من الجوائز الفردية أبرزها جائزة ال الذهبية، حيث جاء اسمه ضمن القائمة الأولى التي ضمت 30 لاعبا قبل أن يحتل المركز الـ20 في القائمة.

يشار إلى أن محرز مرشح أيضا للفوز ب التي تقدم بشكل سنوي لأفضل هدف في العام من قبل الدولي لكرة القدم "FIFA"، عن هدفه الذي سجله في مرمى في تصفيات كأس أمم بالكاميرون، وسيتم الإعلان عن الفائز مطلع عام 2022.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram