في طور التحميل

أرقام نيمار ضد البايرن تثير الرعب قبل مباراة اليوم

زهير محفوظ
13 أبريل 2021
18:02

تتجه عشاق الساحرة المستديرة هذه الليلة ، إلى ملعب ” حديقة الأمراء ” ، حيث سيتواجه الليلة الثلاثاء ، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضد مضيفه بايرن ميونيخ الألماني ، برسم إياب دور ربع نهائي لدوري أبطال أوروربا.

و يمتلك نجم النادي الباريسي نيمار دا سيلفا ، سجلا مميزا ضد بايرن ميونيخ ، حيث خاض 6 مباريات خلال مسيرته الاحترافية ضد الماكينات الألمانية ، 4 منها بقميصن سان جيرمان ، و مواجهتين مع فريقه السابق برشلونة، ونجح في هز شباك الفريق البافاري 4 مرات، وأعطى 3 تمريرات حاسمة.

و على الرغم من فشل نيمار ، في هز شباك مرمى الحارس مانويل نوير ، خلال مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز بسان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكن المدرب هانتس فليك يخشاه في لقاء اليوم أكثر من أي لاعب آخر، و يرجع ذلك إلى ما فعله في المباريات السابقة ببطولة ” التشامبينزليغ ” .

و شارك النجم البرازيلي المدلل منذ إنطلاق الموسم رفقة سان جيرمان ، في 21 مباراة حيث سجل 13 هدف و قدم 8 تمريرات حاسمة منذ إنطلاق الموسم الكروي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram