في طور التحميل

أسباب فسخ النصر لعقد حمد الله

24 نوفمبر 2021
ر.ز
12:31
ركزت الصحافة الرياضية السعودية اهتمامها خلال الساعات الماضية على موضوع فسخ إدارة نادي النصر ل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، إذ أكدت تقارير وجود جملة من الأسباب التي دفعت الفريق السعودي للإقدام على هذه الخطوة.

حمدلله يسافر إلى أمريكا
حمدلله يسافر إلى أمريكا
ومن أهم الأسباب تعثر تجديد التعاقد بين الطرفين، الذي ينتهي متم شهر يونيو المقبل، إذ رفضت إدارة النصر الزيادة في الراتب السنوي للاعب في العقد الجديد وتمسك حمد الله بمطالبه، مما أدى إلى فشل المفاوضات.

وخرج شقيق حمد الله ووكيل أعماله مؤخرا ب نارية، أكد خلالها أن نادي النصر قام بخصم 40% من الراتب السنوي لحمد الله قبل أيام قة من مواجهة حدة ي في ربع نهائي .

رسميا...النصر السعودي يعلن فسخ عقد حمد الله
رسميا...النصر السعودي يعلن فسخ عقد حمد الله
ومن الأسباب التي عجلت بفسخ عقد حمد الله، دخوله في خلافات عميقة مع المدير التنفيذي للنصر، أحمد الغامدي، وما يتردد عن دخوله في مع أحد إداريي الفريق، فضلا عن تمرده على مجموعة من قرارات النادي مؤخرا، وتراجع مستواه هذا الموسم بعد التعاقد مع المهاجم ي فانسان أبو بكر.

وتمت معاقبة حمد الله قبل أيام بالتدرب خارج المجموعة، رفقة الحارس وليد عبد الله والظهير عبد الرحمن العبيد، مما زاد من حدة التوتر بين الجانبين، علما أن أطرافا داخل النادي اتهمت اللاعب المغربي بادعاء في أكثر من مناسبة.

بالفيديو.. سعيود يعود بقوة ويسجل هدفا ثمينا للطائي
بالفيديو.. سعيود يعود بقوة ويسجل هدفا ثمينا للطائي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram