أسبوع مصيري لزلزولي

11 مارس 2022
عموري إدريس
11:50
أكد الصحفي في إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، سانتي أوفال، أن مدرب منتخب تحت 21 عاماً، تواصل مع  عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الإسباني، من أجل استدعائه لصفوف "لاروخا". 

نيمار: " المغرب ومنتخبات أخرى ستغادر كأس العالم وسأفوز أنا باللقب"
نيمار: " المغرب ومنتخبات أخرى ستغادر كأس العالم وسأفوز أنا باللقب"
وقال أوفال إن المدرب لويس دي لا فوينتي سيستدعي الزلزولي للمواجهتين القادمتين للمنتخب الإسباني تحت 21 عاماً أمام منتخبي و لحساب تصفيات كأس أمم أوروبا تحت 23 عاماً.

وسيكون الزلزولي أمام أسبوع حاسم لتقرير مستقبله؛ إذ ينتظر اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عاماً القائمة التي سيعلن عنها مدرب ي، وحيد حاوزيتش، لمواجهتي الكونغو الديمقراطية الفاصلتين للتأهل لنهائيات كأس العالم 2022.

خاليلوزيتش يلتقي المزراوي بعد "توعداته" الفارغة
خاليلوزيتش يلتقي المزراوي بعد "توعداته" الفارغة
وينتظر الزلزولي قائمة الي ليقرر مصيره إذ سيُصدر البوسني حاليلوزيتش قائمته المعنيّة بمباراتي الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل، يوم 17 مارس في مؤتمر صحفي. 

واختار  تمثيل المنتخب المغربي، واستدعي فعلياً للمشاركة في كأس أمم الماضية، لكنه اعتذر عن عدم تلبية الدعوة وطالب بإعفائه من المشاركة مع "" قبل حلول شهر مارس، ما عرضه لانتقادات واسعة من المغاربة.

رغم قلة المهاجمين السعوديين… رونار يرفض تجنيس حمد الله
رغم قلة المهاجمين السعوديين… رونار يرفض تجنيس حمد الله
 وبرز الزلزولي بشكل لافت في المراحل الأولى للدوري الإسباني هذا الموسم مع فريقه برشلونة، قبل أن يعود إلى الفريق الرديف في الأسابيع الأخيرة، بعد تعاقد الفريق مع أسماء جديدة في خط الهجوم؛ على غرار الإسباني أداما تراوري، والغابوني بيير إيمريك أوباميانغ.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram