أفشة: ما قاله الغندور أغضبني.. وصلاح ليس سبب استبعادي من المنتخب

7 نوفمبر 2021
عموري إدريس
11:18
أوضح ، لاعب نادي النسري أن ه بشأن نجم ل والمنتخب الي فُهمت بشكل خاطئ، وأنه لا يمكن أن يقلل من اللاعب الذي وصل إلى مة من الصعب أن يصل إليها لاعب مصري أخر، وذلك في تصريح خص به قناة النهار. 

الأهلي يُكذِب مفاوضاته مع الوادي
الأهلي يُكذِب مفاوضاته مع الوادي

وقال أفشة: "لم أقل إن صلاح ليس لاعباً اً ، قلت إنه أسطورة ومتواضع ومجتهد، ووصـل لمكانـة مسـتحيل أن يصـل إليها لاعب مصري آخر، لكنه لا  يمتلك موهبة ميسي أو أو كروس، ومع ذلك لست أنا من سيقيم أداءه". 


وأضاف: "حالياً، صلاح هو الأفضل في العالم، والله منحه الموهبة في سرعته الكبيرة ب ميسي الذس يمتلك موهبة في مهارته، وهو بمتابة أخي، وتصريحاتي لم تزعجه". 

رجاوي سابق مطلوب ب 3 أندية مصرية
رجاوي سابق مطلوب ب 3 أندية مصرية

وتابع:" أنا غاضب لأن الغندور تحدث عن ذلك التصريح بعد استبعادي من المنتخب، هذا تصريح مرت عليه سنة ومن الممكن أن يتصور الناس أن هناك أزمـة بين صلاح وأفشة وهذا غير صحيح". 


وختم: "بالتأكيد صلاح ليس سبب استبعادي من المنتخب خلال المعسكر الماضي، لا أعرف السبب ولكنني لست ممن يصرحون ضد المدرب، أنا لاعب في النادي الأهلي، وسأجتهد وأعمـل من أجل العودة ". 

الأهلي المصري يوافق على طلب بدر بانون
الأهلي المصري يوافق على طلب بدر بانون
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram