في طور التحميل

أفضل لاعب في المباراة.. جمهور الوداد يختار الكرتي

عبد الغفور درار
23 مايو 2021
15:45
اختارت فريق لكرة القدم، عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، نجم الفريق أفضل لاعب في المباراة التي جمعت ناديه يوم أول أمس السبت بضيفه ، برسم إياب دور ربع نهائي .

الوداد يفتقد 4 عناصر بارزة في عصبة الأبطال
الوداد يفتقد 4 عناصر بارزة في عصبة الأبطال
ويأتي اختيار النجم الودادي كأفضل لاعب في المباراة المذكورة، بعد تألقه اللافت في المباراة، حيث كان الهدف الوحيد في اللقاء، إضافة الى أنه كان وراء تمريرات حاسمة في المباراة التي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس.


وكان فريق الوداد الرياضي لكرة القدم قد ضمن بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على فريق مولودية بهدف نظيف.
وعرفت المباراة سيطرة الفريق الأحمر، إذ حاول منذ الدقائق الأولى مباغتة الخصم على و ، إلا أنه كان منظما وعرف كيف يغلق جميع المنافذ، معتمدا في ذلك على المرتدات الهجومية التي كانت تكتسي خطورة متفاوتة.

الوداد يتعرف على خصمه في عصبة الأبطال
الوداد يتعرف على خصمه في عصبة الأبطال

وكانت أخطر فرصة من قدم وليد الكرتي من تسديدة قوية اصطدمت بالعارضة إلا أن الكعبي لم يتعامل معها بشكل جيد. وفي الدقيقة 50 قدم المايسترو وليد الكرتي كرة على طبق من ذهب فشل المهاجم الكعبي مرة أخرى في ترجمتها لهدف، رغم انفراده بالحارس أمام دهشة الجميع.وسجل وليد الكرتي الهدف الفوز في الدقيقة 93 بعد تمريرة رائعة من محمد اوناجم.


سيواجه الوداد الرياضي نادي ، الذي ضمن عبوره هو الآخر على حساب سيمبا التنزاني رغم خسارته بثلاثية نظيفة، علما انه فاز في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram