ألتراس درب سلطان: ''نهنئ مكونات الرجاء بلقب ''الكاف'' وتركيزنا الآن على باقي مباريات الدوري الإنحرافي''

14 يوليو 2021
حليمة الدهوي
15:27
هنأت مجموعة ألتراس ''درب السلطان'' الفصائل المساندة لفريق لكرة القدم، داخل المدرجات لاعبي الأخير، على التتويج الأسبوع الماضي، بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام ي بمدينة كوتونو ية.

<strong>استغلال حافلة العصبة في الانتخابات وتزوير عقد لاعبة يؤديان لتوقيف عضوين من منصبيهما</strong>
استغلال حافلة العصبة في الانتخابات وتزوير عقد لاعبة يؤديان لتوقيف عضوين من منصبيهما
ونشرت المجموعة تدوينة جاء فيها: ''صفحة طويت بمداد من الفخر و الإعتزاز.رجاء التتويج بل رجاء المجد سموها ما شئتم، فالدال و المدلول بنعت واحد. هنا مدرسة الحياة، مدرسة التحديات.

فلا نجاح بلا تحدي. تحد الذات، تحد الظروف و الكواليس تحد الذات من خلال جسم مريض، تعرض لطفيليات داخلية ما زالت تقتات بل سكنت هذا النادي. تحد الكولسة من خلال هاوية بدائية صرفت عليها الملايين لتزين اسم هذا الدوري. من خلالها نؤكد لكم أن الإحتراف يبدأ من العقلية ليصل للبرامج و الأفعال.

البطولة الاحترافية تسدل ستارها بقمتين متناقضتين
البطولة الاحترافية تسدل ستارها بقمتين متناقضتين
أما أنتم، فقط تكالبتم على التسيير الكروي في هاته البلاد. محطة التتويج هاته. فرصة لنهنئ برجالات من لاعبين أعطوا كل ما في جعبتهم ليسمو الرجاء بمجده. فالتاريخ سينصفكم بذكراكم لأنكم جعلتم الرجاء الغاية. و ليس صناعة اسم و احتراف الصور.

كما بدأناها، هاته صفحة طويت و التركيز الآن على ما تبقى من مباريات هذا الدوري الإنحرافي. لنزكي من نحن و شغفنا بالتحدي. أما أصحاب شعبة الفوتوغرافيا. نعم لا ننكر رجاويتكم لكن حان وقت الرحيل. لأن الرجاء أمانة و ميثاق غليظ لا يقبل المساومة كيفما ت الظروف و الأحوال.

فانتظار قرار للمنخرطين يكون في مستوى الرجاء و فقط''.

جدير بالذكر، أن المجموعة أعلنت الموسم الماضي مغادتها ''المكانة''، ليبقى فصيلين فقط في مدرج ''ال''، وهما ''الإيلغز'' و''الغ بويز''.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram