في طور التحميل

ألمانيا تنجو من كارثة جوية

9 سبتمبر 2021
عموري إدريس
11:58
نجى المنتخب الألماني ل من كارثة جوية مخيفة، بعد إعلان الطائرة التي تقل منتخب المانشافت من حالة الطوارئ صباح يومه الخميس، واضطرت للهبوط في مطار ادنبرة.

الفاف تحدد موعد مباراة الجزائر وجيبوتي
الفاف تحدد موعد مباراة الجزائر وجيبوتي
وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن طائرة المنتخب الألماني عانت من صعوبات على ارتفاع 29 ألف قدم، وظلت تعلن حالة الطوارئ حتى تم إيقافها بعد 20 دقيقة ثم هبوطها في العاصمة الإسكتلندية.

وأظهرت خطط الطيران أن رحلة " Klasjet flight KLJ2703" قامت بدوران مفاجئ بين مدينتي دندن وأربروث، وانخفض ارتفاعها بسرعة كبيرة، لتتمكن في نهاية الأمر من الهبوط في الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت جرينيتش.

تدخل الشرطة في مباراة إنجلترا والمجر
تدخل الشرطة في مباراة إنجلترا والمجر
ونشر المنتخب الألماني على موقع "تويتر" تدوينتين كتب فيها: "السلامة أولا، توقفنا بشكل آمن كإجراء احترازي في ادنبره، ومن هناك سيتم تخطيط رحلات العودة الفردية، نحن بخير وفحوصات السلامة على الطائرة لا تزل مستمرة".

وحققت كتيبة هانزي فليك فوزاً كبيراً خارج الديار برباعية نظيفة على ايسلندا، وذلك برسم الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة ل 2022.

نجم البرتغال يغيب عن مواجهة اليوم أمام لوكسمبورج
نجم البرتغال يغيب عن مواجهة اليوم أمام لوكسمبورج
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram