في طور التحميل

أليغري يخطط لجلب محرز إلى يوفنتوس

4 أكتوبر 2021
عموري إدريس
13:25

أضحى الدولي الجزائري هدف الأول للتعاقد معه في القادم، في صفقة تبادلية مع الإنجليزي، ينتقل على إثرها اللاعب الشاب ديان كولوسيفسكي الذي لا يتوافق مع تكتيك إلى "السيتيزنس" مقابل انتقال محرز إلى "السيدة العجوز" الذي بدأ من جديد يخرج من حسابات هذا الموسم.

وحسب موقع "كالتشيو " الإيطالي، فإن أليغري معجب كثيرا بإمكانيات الدولي الجزائري، ومقتنع تماما أنه من نوعية اللاعبين التي تتوافق مع فريق ، كما أنه سيكون قادرا على رفع المستوى الهجومي للفريق، خصوصاً مع تقلص حظوظه في تجديد عقده مع مانشستر قبل نهاية عقده مع النادي، صيف 2023، الأمر الذي قد يدفع إدارة النادي للتفكير في الاستفادة من الصفقة مادياً بدل تسريحه مجاناً، وهي النقطة التي سيحاول يوفنتوس استغلالها، وعرض خدمات كولوشيفسكي على مانشستر سيتي من أجل الحصول على محرز في صفقة تبادلية، خاصة وأن قيمة كلا اللاعبين السوقية تبلغ 40 م يورو.

ولعب رياض محرز تسع مباريات بقميص مانشستر سيتي في جميع البطولات هذا الموسم، بإجمالي 515 دقيقة لعب، وتمكن من تسجيل أربعة أهداف وصناعة هدفين آخرين، لكنه اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء أمام في قمة الجولة السابعة، التي انتهت مساء أمس الأحد بالتعادل 2-2.

مبارة الانتر واليوفي تنتهي بهذه النتيجة
مبارة الانتر واليوفي تنتهي بهذه النتيجة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram