أنصار الجيش الملكي يطالبون بإقالة مدرب الفريق

13 سبتمبر 2022
إم. إف. إم
15:30
طالب أنصار ل القدم، عبر بلاغ لفصيلي "بلاك أرمي" و "أولترا عسكري"، من مسؤولي النادي بال العاجلة للمدرب الفرنسي فرناندو داكروز.

الناصري يتواصل مع عموتة للتفرغ إلى الوداد
الناصري يتواصل مع عموتة للتفرغ إلى الوداد
ونشر الفصيلان بلاغا مشتركا، عبر صفحتيهما الرسمية "فايسبوك"، ناقشا من خلاله اث المباراة التي جرت يوم الأحد أمام ريمو ستارز النيجيري المنتهية التي انتهت بهدف لمثله، معتبرين أن الفريق تائها داخل رقعة الملعب آنذاك.

وتابعا في البلاغ ذاته، من شاهد المباراة سيعرف مكمن الخلل، إدارة تُقزّم من حجم فريق المغاربة بعشوائية القرارات، ومراهنة ب الفريق عبر مدرّب محدود أو بالأحرى منعدم القدرات. من شاهد المباراة سيستخلص انعدام التّوازن بين قيمة الفريق عند محبّيه وقيمته عند إدارته الفاشلة في كل شيء والمتبنّية سياسة الترقيع دون مجهود يذكر لإعلاء القيمة على الساحة الرياضية، فالاكتفاء بتعيين المدير التّقني بعد تبعث على التفاؤل يؤكد لنا أن تيّار الاحتراف لم يمرّ بجانب المعمورة، فرياح التغيير الإيجابي أرخت بظلالها على جنبات الملعب الأميري لتوفّر الدفء الكامل للفريق في تام لكل ما هو سلبي، ليكون محيط الفريق والمتمثل في ه خاليا من الشوائب التي من شأنها عرقلة المسير، لكن، ماذا في الجهة المقابلة؟ الشوائب بعينها، العراقيل الكبيرة أمام توهّج الزعيم من جديد، ونحن لها بالمرصاد حتى تستقيم القاطرة على السّكة المنشودة.

إجماع رجاوي على رسمية أحد لاعبي الفريق
إجماع رجاوي على رسمية أحد لاعبي الفريق
ويذكر أن فريق الجيش الملكي سيسافر يوم الخميس، لإجراء مباراة إياب أمام فريق ريمو ستارز، وذلك يوم الأحد على الساعة الرابعة عصرا.

أيمن مجدي (صحافي متدرب)

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram