أنيس شاكو.. إصابة أشرف داري طفيفة وهذا موعد عودته للميادين

9 فبراير 2021
حليمة الدهوي
12:09
تحدث أنيس طبيب فريق داد الرياضي لكرة القدم، عن اللاعب ، مدافع ‘’الواك’’.

وتعرض داري لإصابة في ، عند تواجده رفقة المنتخب الوطني المحلي، الذي توج هذا الموسم، بلقب ‘’الشان’’، للمرة الثانية على التوالي.

وقال شاكو في تصريح خص به برنامج ، الذي يبث على إذاعة ‘’ام اف ام’’: ‘’إصابة داري طفيفة مقارنة مع الأولى، والعملية الجراحية التي خضع لها تحت إشراف طبيب عبد الرزاق هيفتي ناجحة 100 بالمئة’’.

صورة..أوناجم يستعد للموسم الرياضي الجديد
صورة..أوناجم يستعد للموسم الرياضي الجديد
وأكد شاكو أن اللاعب سيعود إلى الميادين بعد ثلاثة أسابيع، على أبعد تقدير، ولن تعاد له العملية، سواء في أو في قطر، والمعلومات الرائجة حول سفره إلى قطر ليست لها أي أساس من الصحة.

وأضاف في ذات التصريح: ‘’بصريح العبارة، أشرف داري مرة مرة كتفيق عليه الركبة ديالو، وداكشي علاش فضل الطبيب هيفتي عدم المجازفة به، وهذا أفضل قرار’’.

الرجاء يدرس فسخ عقد مهاجمه الجديد
الرجاء يدرس فسخ عقد مهاجمه الجديد
وتابع: ‘’الإحساس بالألم لم نعني به عدم تعافي اللاعب، بل عدم جاهزيته لخوض كل المباريات، خصوصا وأننا نلعب ثلاث مباريات في الأسبوع’’.

وأكد أن أشرف داري يلقبه رفاقه داخل قلعة بنجلون، بقلب الأسد بقوله: ‘’ في بعض الأحيان أشرف داري يتغاضى عن من أجل خوض المباريات’’.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram