أنيس شاكو طبيب الوداد لـ "ام اف ام": "سكومة كان مصاب والآن فكامل الجاهزية"

9 فبراير 2021
حليمة الدهوي
10:21
نفى أنيس طبيب فريق ي ل القدم، كل الادعاءات التي راجت حول منحه الضوء الأخضر للاعب وسط ميدان "اك"، من أجل المشاركة في مباريات الأخير.
وقال شاكو في تصريح حصري لإذاعة "ام اف ام"، "أيوب سكومة قد اشتكى منذ انضمامه لمعسكر الوداد، الذي أقيم في ، قبل بداية الموسم الرياضي الجاري، من إصابة على مستوى عضلة الساق الأيسر، الشيء الذي أجبرنا على عدم إشراكه في المباريات".
وتابع: "خلال مباراة اشتكى "روماريو"، من إصابة أخرى على مستوى الساق الأيسر، وخضع للفحوصات الطبية التي أكدت وجود إلتهاب بسيط، الذي يتطلب علميا أسبوع أو اسبوعين من الراحة"
وزاد يقول: "بعد مباراة مالي في ، زاد الألم وأجا له فحص بالرنين المغناطيسي، الذي أكد وجود تمزق عضلي من الدرجة الثالثة، وخضع على إثره اللاعب، لمجموعة من العلاجات المكثفة من أجل ضمان عودته إلى الميادين في أقرب وقت".
وأنهى المتحدث ذاته تصريحه ب: "الآن اللاعب في كامل الجاهزية، وهذا بفضل توقف منافسات البطولة "برو"، التي عادت لنا بالنفع واسترجاع سكومة والعديد من اللاعبين الآخرين، الذين هم الآن في صحبة المعد البدني للفريق الأحمر".

الرجاء يفاوض مهاجم غاني لتعويض صفقته الجديدة
الرجاء يفاوض مهاجم غاني لتعويض صفقته الجديدة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram