أولترات الجيش الملكي تهاجم الحكم رضوان جيد عقب مباراة الوداد

1 يناير 2023
إم. إف. إم
14:00
خرج فصيلا "بلاك ارمي" و "ألترا عسكري" المساندين لنادي ، عن صمتهما عقب الأحداث التي عرفتها مباراة الجيش الملكي و ضيفه ، في الجولة السابقة.

تداريب انفرادية للزرهوني قبل الالتحاق بالمجموعة الرجاوية
تداريب انفرادية للزرهوني قبل الالتحاق بالمجموعة الرجاوية
ونشرت مجموعات الكورفاتشي بلاغا لها، تنتقد فيه تصرفات الحكم رضوان جيد، الذي كان قد رفض الدخول لمستودع الملابس بين الشوطين، و طالب بالتغطية الأمنية الكافية لحمايته خلال اللقاء.

وقالت "الكورفاتشي" عبر بلاغها :" الحكم رفض دخول مستودع الملابس بعد احتجاج على الأخطاء البدائية، التي قام بها و هذا شيء عادي جدا في عالم ، و ركز على ولوج ذلك الباب بالضبط رغم توفر البديل بهدف استفزاز و الدخول في ما لا يحمد عقباه بالرغم من أن ردة الفعل لم تكن حاملة لأي خطورة .."

الجيش الملكي يستعيد خدمات لاعِبَيْن بارزين في مباراة وجدة
الجيش الملكي يستعيد خدمات لاعِبَيْن بارزين في مباراة وجدة
وأكد الفصيل في البلاغ ذاته، على أنه يت للعرقلة و فرملة عجلة التقدم التي يسير فيها الفريق في كل مرة، مشيرين إلى أن الحكم جيد كان يقصد استفزاز الجماهير العسكرية، وكرر العديد من المجانية، من أجل إرضاء بعض الجهات.

واختتمت المجموعات العسكرية ها، بدعوة عامة لجماهير الجيش الملكي، من أجل الالتفاف وراء مصلحة الفريق، و التعبيد للسير في طريق المنافسة و التصدي لمثل هاته التصرفات التي تطبخ في الكواليس، بهدف عودة الفريق إلى مكانته الأصلية.

المغرب الفاسي مكتمل الصفوف في مواجهة "الماط"
المغرب الفاسي مكتمل الصفوف في مواجهة "الماط"
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram