أولترا "شارك": "الحرية لعساكر العاصمة"

19 مارس 2022
محمد مصطفي
16:52
أعلنت أولترا "شارك" المساندة لنادي آسفي، عن مساندتها ل فريق الجيش الملكي، بعد التهم "الثقيلة" الموجهة للعديد من المتورطين في أ مباراة المغرب الي.

محسوبون على جمهور الحسنية يقطعون الطريق على حافلتي المحمدية و الجيش
محسوبون على جمهور الحسنية يقطعون الطريق على حافلتي المحمدية و الجيش
وأصدر الفصيل المسفيوي بلاغا، وصف من خلاله الاتهامات الموجهة بأنها"ظالمة"، مشيرا إلى أن سلسلة الاعتقالات التي طالت أعضاء مجموعات "الكورفاتشي" كانت فرصة تم استغلالها للنيل والانتقام من المناص العسكريين.

وفيما يلي نص البلاغ:

"اتهامات ظالمة وتلفيقات آثمة.. الحرية لعساكر العاصمة"

"ظرفيات الحصار وتشديد الخناق أصبحت أفلاما تتراود وتتكرر ضد الحركية في البلاد، فالتلفيقات وأصابع الاتهام الموجهة تبقى ثابتة باختلاف المجموعة المراد تشديد الخناق عليها ورصدها، ووضعها موضع الت، فبعد ان سلسلة الاعتقالات في حق الأعضاء و"الكابوات" تبين أن أحداث الأحد المنصرم ليست غاية بل فقط وسيلة، وفرصة تهافت الظالم على استغلالها كعادته للنيل والانتقام.

يوسف القديوي حاضر في مباراة نهائي كأس العرش
يوسف القديوي حاضر في مباراة نهائي كأس العرش
وكمجموعة الشارك 2006، قضية العساكر اليوم تمثلنا، ونعلن فيها تضامننا التام واللامشروط، ونكرس إمكانياتنا فوق المستطاع لتلبية أي نداء في سبيل حرية الأعضاء المعتقلين والأبرياء وع عن كرامة الحركية.

الحرية للعساكر!!"

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram