في طور التحميل

أولمبيك آسفي يعجز عن فك عقده “دونور” أمام الرجاء الرياضي

حليمة الدهوي
26 أبريل 2021
00:57

انتصر فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الأحد، بهدفين نظيفين، على ضيفه أولمبيك آسفي برسم الجولة الثالثة عشر من منافسات البطولة الوطنية، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وانتظر النسور خمسة دقائق فقط من أجل زيارة شباك أحمد مروان بساك حارس مرمى القرش المسفيوي، بعد تعامل خاطئ من قبل الأخير أمام سفيان رحيمي الذي قدم “أسيست” لمسجل الهدف الأول عبد الإلاه الحافيظي.

وحاول أبناء أمين الكرمة العودة في نتيجة الشوط، بعد تلقيهم هدف أول في أولى دقائق الجولة، عن طريق هدافهم صلاح الدين بنيشو، الذي حاول الوصول إلى مرمى انس الزنيتي في أكثر من مرة، غير أن دفاع النسور كان في المكان المناسب، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض، بهدف دون رد.

ومع بداية الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، أقدم الكرمة على عدة تغييرات من أجل إيقاف هجمات الرجاء السريعة، بخروح المهدي زايا وتعويضه بزميله أيوب المودن، علاوة على تغيير أماكن بنشيو والمهدي العطوشي، والإبقاء على أيوب الكعداوي كرأس حربة، لكن كل هذه الأمور بائت بالفشل، أمام مربع عمليات الزنيتي.

وفي حدود الدقيقة 61 من شوط المدربين “الثاني”، عاد الحافيظي بهدف ثاني له ولفريقه خلال هذا اللقاء، بعد تمريرة محكمة من بين مالانغو الذي كان متبوعا بمدافعين، لتنتهي المواجهة بهدفين دون رد.

جدير بالذكر، أن الفريق الأخضر رفع رصيده في الترتيب العام للدوري الإحترافي، إلى 25 نقطة، محتلا بها الوصافة بفارق نقطة وحيدة على المتصدر الوداد، الذي انهزم اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمام مضيفه إتحاد طنجة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram