أولينغا يصدم الرجاء ويوقع لفريق برتغالي

21 ديسمبر 2021
ر.ز
21:55
فاجأ المهاجم الدولي ي فابريس أولينغا مسؤولي ، بتوقيعه لعقد جديد مع نادي ي يومه الثلاثاء، على الرغم من اتفاقه مع إدارة الرجاء لحمل قميص النادي خلال فترة ال الشتوية المقبلة.

الجامعة تفرض شروطا جديدة على المعدين البدنيين بالدوري
الجامعة تفرض شروطا جديدة على المعدين البدنيين بالدوري
وأعلن نادي ريو آفي البرتغالي بشكل رسمي عن تعاقده مع أولينغا، الذي أمضى فترة عطالة خلال النصف الأول من الموسم الجاري، علما أن الجناح الكامروني كان قد وقع على اتفاق مبدئي مع الرجاء.

وكشفت مصادرنا أن الوثيقة التي وقع عليها أولينغا لا تلزمه بارتداء قميص الرجاء، ولا تضعه أمام المسائلة القانونية، لأنها تبقى مجرد وثيقة يتفق من خلالها الفريق واللاعب على التعاقد بصفة رسمية بعد افتتاح ، شريطة تجاوز الفحص الطبي بنجاح.

ويبلغ أولينغا من العمر 25 سنة، وانتهى عقده مع فريق موسكرون البلجيكي الصيف الماضي بعد ست سنوات قضاها داخل أحضان النادي.
ويلعب أولينغا كجناح أيسر ويمتاز بالسرعة والمهارات، ويعد منتوجا خالصا لأكاديمية صامويل إيطو بالكامرون، ولعب لشبان وأمل فريق مايوركا الإسباني، ثم مالقا وأبويل ليماسول القبرصي وزولت فاريغيم البلجيكي، و الإيطالي الذي أعاره إلى نادي فيتورول الني، وانضم عام 2015 إلى موسكرون البلجيكي وقضى هناك 6 مواسم، وهي المحطة التي من خلالها تعرف عليه مدرب الرجاء مارك فيلس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram