في طور التحميل

أياكس أمستردام يعلن تجديد تعاقده مع تين هاج

زهير محفوظ
30 أبريل 2021
12:50

أعلن نادي أياكس أمستردام الهولندي عبر موقعه الإلكتروني ، صباح اليوم الجمعة ، عن تجديد تعاقده مع المدرب الحالي للفريق إيريك تين هاج ، قاطعا بذلك جميع الشكوك التي تحوم حول رحيله عن القلعة الحمراء مطلع الصيف القادم.

و ذكر النادي في بيان نشره على موقعه الرسمي : ” وصل أياكس إلى اتفاق مع إريك تن هاج لتمديد عقده الذي يستمر حتى 30 يونيو 2022، وستدخل الاتفاقية الجديدة حيز التنفيذ في 1 يوليو 2021 وستستمر حتى 30 يونيو 2023 “.

و منذ قدوم تين هاغ إلى قلعة الأمسترداميون في دجنبر 2017 ، قاد النادي الأحمر و الأبيض إلى تتويج بثلاث ألقاب ، الدوري و الكأس ثم السوبر الهولنديين ، كما ساهم في وصول الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 /2019.

و يحتل أياكس أمستردام رفقة مدربه الحالي صدارة ” الإيريدفيزي ” برصيد 76 نقطة ، و بفارق 12 نقطة عن أقرب مطارديه بي إيس في إيندهوفين صاحب الوصافة ،و يحتاج تين هاج لنقطة فقط من مبارياته الأربع المتبقية للتتويج رسميا بلقب الدوري للمرة الخامسة و الثلاثين في تاريخ أياكس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram