في طور التحميل

أيت العريف : تجربتي مع الرجاء كانت الزوينة، وأتمنى الفوز للوداد فالديربي

الحبيب أيمن
20 مارس 2021
12:34

صرح اللاعب السابق لنادي للوداد والرجاء البيضاويين عبد الحق أيت العريف، في اتصال هاتفي خصصه لراديو ـ”إم إف إم سبور”، أن الديربي البيضاوي له طابع خاص عند جميع اللاعبين لاظهار أفضل مستوياتهم مع الفريق داخل رقعة الميدان.


كما أكد على أن الغياب الجماهيري عن المدرجات بسبب الجائحة، سيفقد للديربي حماسه لكن هذا لا يمنع اللاعبين من تقديم طابق كروي يليق بالمشاهد المغربي.


وتحدث أيت العريف عن تجربته رفقة نادي الرجاء البيضاوي قائلا : ” اقترحها عليا الصديق أمين الرباطي وعجباتني وكنعتابرها واحدة من التجارب الجميلة الي دوزت”.


وبشأن توقعه لمباراة لديربي ليوم الاحد قال أيت العريف: ” منقدرش نتوقع نتيجة الماتش لكن أتمنى يكون ماتش كبير بين الفريقين والفوز للوداد البيضاوي”.


وبخصوص تشبيه جماهيرالوداد لاعبها الحالي، الليبي مؤيد اللافي بأيت العريف يقول هذا الاخير :” مؤيد لاعب في بداية مسيرته الكروية ويتوفر بمجموعة من المؤهلات التي ستساعده في التألق مع الوداد”.


كما استحضر أيت العريف مجموعة من ذكريات الديربي بقوله ” مكرهتش المباريات كاملة تكون ديربي للانه تيكون حماس وبزاف ديال الامور الي مغاديش ننساها”.


يشار الى أن اللاعب عبد الحق أيت العريف، لعب للوداد والرجاء، ولمجموعة من الفرق الوطنية، كما كانت له تجارب احترافية في الخليج وتونس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram