في طور التحميل

أٌرقام متواضعة لمولودية الجزائر قبل مواجهة الوداد في عصبة الأبطال الإفريقية

عبد الغفور درار
3 مايو 2021
18:12

يواجه الوداد الرياضي فريق مولودية الجزائر في ربع نهائي دوري أبطال افريقيا بذكريات سنة 2011، حيث الفريق الاحمر برباعية نظيفة من توقيع فابريس أونداما،أحمد أجدو، أيوب الخاليقي وباسكال أنغان.

 

وفي مباراة العودة حقق مولودية الجزائر نتيجة الفوز بثلاثة أهداف لهدف، وسجل هدف الوداد الوحيد أحمد أجدو من نقطة الجزاء.

وجاء مولودية الجزائر في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط ، حقق فيها فوزين و3 تعادلات، وخسارة واحدة، سجل 4 اهداف و استقبلت شباكه 4 اهداف.

ويحتل الفريق الجزائري حاليا المركز الثامن في الدوري المحلي برصيد 31 نقطة جمعها من 8 انتصارات ، 7 تعادلات ،4 هزائم، ويشرف على تدريب الفريق نبيل نغيز الذي سبق له أن أشرف على فريق اتحاد طنجة سنة 2019.

 

 

 

وعاد نبيل نغيز للمولودية لتعويض المدرب السابق لفريق الدفاع الحسنى الجديدي سنة 2019، عبد القادر عمراني الذي إنفصل على الفريق رغم تأهله لدور الربع.

ويعتبر سامي فريوي هدافا للفريق في كل المنافسات حيث سجل 3 أهداف في البطولة الإفريقية،  و9 أهداف في البطولة المحلية.

يذكر أن الوداد الرياضي لكرة القدم، يواجه مولودية الجزائر في مباراة الذهاب خلال الفترة الممتدة بين 14 و 15 من شهر ماي الجاري على أرضية  ملعب 5 جويلية، على أن على أن يستقبل الفريق الأحمر الفريق الجزائري في مباراة  الإياب  ما بين 21 و 22 من الشهر الحالي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram