في طور التحميل

إبراهيموفيتش: واثق من تأهلنا لمونديال قطر

9 نوفمبر 2021
عموري إدريس
10:33
أبدى النجم ي زلاتان إبراهيموفيتش، ثقته في أن منتخب بلاده سينجح في التأهل بشكل مباشر لمونديال 2022 بقطر.

رئيس الكاف يرشح المنتخب المصري للفوز بكأس العالم
رئيس الكاف يرشح المنتخب المصري للفوز بكأس العالم

وصرح إبراهيموفيتش خلال مؤتمر صحفي: "يتبقى لنا فقط الرمق الأخير للوصول إلى ما نسعى إليه.. بثقتي في زملائي وفي إماتنا، متأكد من أن الأمور ستسير على ما يرام".
وأضاف قائد المنتخب الاسكندنافي: "أنا هنا لأنني عنصر آخر داخل الفريق. إذا أراد المدرب يان أندرسون أن ألعب المباراتين، سألعب. إذا أراد أن ألعب واحدة فقط، سأفعل. الأمر متعلق بما يريده المدرب".


ورفض النجم المخضرم الحديث عن مواجهة الأحد "المصيرية" أمام في ، مشيراً إلى أن تفكيره ينصب فقط في مواجهة جورجيا يوم الخميس المقبل، كما رفض كذلك صاحب الـ40 عاما الحديث عن موعد ه ، ولم يُشِر إلى أن القرار سيكون عقب نهائيات في حالة تأهل السويد.

رضى التكناوتي: "تركيزنا منصب حاليا على مباراة غينيا"
رضى التكناوتي: "تركيزنا منصب حاليا على مباراة غينيا"

ويحتل الي صدارة المجموعة الثانية بتصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ولديه 15 نقطة من 6 ، مُتقدما بفارق نقطتين على إسبانيا التي سيواجهها يوم الأحد 14 نوفمبر، في مباراة ستُقام لحساب الجولة العاشرة (الأخيرة) من ، وتبدو مفصلية لتحديد هوية الفريق المتأهل مباشرة عن المجموعة للمونديال القطري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram