إبراهيم كعزوزي عريس الدورة 11 لملتقى محمد السادس المرحلة التاسعة من العصبة الماسية

14 مايو 2019
إم. إف. إم
18:31

تمكن العداء ي إبراهيم كعزوزي من التتويج بسباق 1500 متر ضمن الدورة ال11 للملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى الذي يدخل في اطار المرحلة التاسعة للعصبة الماسية، والذي جرت منافساته مساء يومه الجمعة ب.

كعزوزي سجل بالمناسبة رقما شخصيا جديدا ب 3:33.22 و متفوقا الد عين الله سليمان و الأمريكي سنترويز.

و في سباق 3000 متر موانع إكتفى العداء بالمركز الثالث، محققا أفضل توقيت له هذا الموسم 8:09.58، وعاد المركز الأول للكيني بينجامن كيغن، و هو ثاني انتصار له في 2018 بعد جولة يوجين و المركز الثاني للإثيوبي بيو شالا، و سباق 3000 متر مستوية شهد إنسحاب مفاجيء للمغربي عبد العاطي إكيدير بسبب ، في حين إحتل مواطنه سفيان بوقنطار الرتبة التاسعة.

3 أندية فرنسية تبدي اهتمامها بخدمات سليم أملاح
3 أندية فرنسية تبدي اهتمامها بخدمات سليم أملاح

و لدى السيدات إحتلت البطلة ة رباب عرافي الرتبة الثالثة في مسافة 800 متر، فيما دخلت العداءة كوثر فركوسي في المركز 13 لسباق 5000 متر، الذي عرف تسجيل أفضل لهذه السنة من طرف الكينية هيلين أوبيري، و رقم قياسي أوروبي للهولندية سيفان حسن صاحبة صافة .

نسخة هذه السنة كالعادة عرفت نجاحا كبيرا، ومشاركة مكثفة لأبرز العادئين على المستوى العالمي، ليضرب الجميع موعدا في نسخة السنة القادمة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram