في طور التحميل

إتحاد طنجة دون نجومه لمدة ثلاثة أسابيع

حليمة الدهوي
27 أبريل 2021
12:45

شخص الطاقم الطبي لفريق إتحاد طنجة لكرة القدم، الحالة الصحية للاعبيه المصابين، وهم حاتم الوهابي، خالد الصروخ، فوزي عبد المطلب، أنس الأصباحي وحكيم أقليدو.

وأكد فارس البرغاز في بلاغ رسمي، غياب الوهابي عن الميادين قرابة ثلاثة أسابيع إضافية، بعد إصابته على مستوى أربطة الكاحل، وهي نفس مدة غياب الصروخ الذي تعرض لإصابة على مستوى القفص الصدري خلال المباراة الأخيرة لفريقه أمام الوداد الرياضي.

ويفتقد الإتحاد كذلك لخدمات عبد المطلب لمدة أسبوعين، بسبب إصابته بإلتواء في الكاحل من الدرجة الأولى، خلال المواجهة ما قبل الماضية التي جمعت فريقه بنهضة بركان، فيما يغيب الأصباحي لمدة أسبوع لذات السبب.

ويعود اليوم الثلاثاء، أقليدو إلى تداريب الفريق بشكل فردي بعد تعافيه كليا من الإصابة، وبلوغه مرحلة الإعداد البدني، في انتظاره انضمامه إلى التداريب الجماعية بشكل طبيعي.

جدير بالذكر، أن طنجة يحتل حاليا المركز الخامس في الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 20 نقطة، مناصفة مع الجيش الملكي وحسنية أكادير.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram