إتحاد طنجة يؤكد: ''سنلجئ للفيفا لأن قضية يوسوفا دايو مفبركة وهدفها التغطية على مهزلة التحكيم''

16 يوليو 2021
حليمة الدهوي
14:22
استنكر فريق إتحاد طنجة ل القدم، أمس الجمعة، قرار اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية ية، بخصوص ها اللاعب طارق أستاتي وكذا بعض أعضاء مكونات النادي، إثر الأحداث التي عرفتها مباراة الأخير أمام .

الرجاء يستأنف تداريبه بالبيضاء بعد ودية الترجي
الرجاء يستأنف تداريبه بالبيضاء بعد ودية الترجي
وأبدى فارس البوغاز في بلاغا نشره على صفحته الرسمية بموقع ''فيسبوك''، اسغرابه من قرار توقيف أستاتي لمدة ثمان مباريات، رغم عدم الإستماع للطرف المعني بالأمر، خصوصا في ظل عدم وجود أدلة حول هذه القضية المفبركة حسب تعبيرهم.

وتابع البلاغ: ''الهدف من هذه القضية التغطية على المهزلة وال التة التي وقعت في المباراة، مؤكدين سلك المساطر القانونية وطنيا لدى لجنة الإستئناف و دوليا لدى الدولي لكرة القدم للدفاع عن اللاعب والنادي''.

لاعبو الوداد يقضون عطلة توقف الدوري بمناطق مختلفة
لاعبو الوداد يقضون عطلة توقف الدوري بمناطق مختلفة
وهدد النادي باللجوء إلى لجنة الإستئناف وللإتحاد الدولي، من أجل ع عن النادي واللاعب، خصوصا وأن الأخير عرض على أنظار الية لفريق اتحاد طنجة وأكد أنه لم يصدر منه اي فعل عنصري اتجاه أي لاعب من نهضة بركان.

وأردف البلاغ بخصوص باقي الأحكام:

''استغربنا لتوقيف لاعب فريقنا محمد علي بامعمر، لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، رغم أنه طرد لحصوله على إنذرين وهذا ما يستوجب حسب القانون المعمول به توقيفه لمباراة واحدة فقط.

توقيف بعض أعضاء المكتب المديري: نؤكد أن الحكم تحامل في تقريره على الأعضاء 4 الموقوفين ل6 مباريات والذين كانوا يدافعون على مصلحة النادي الذي تعرض لمجزرة تحكيمية بشهادة الجميع.

توقيف مدرب الفريق ادريس المرابط: نؤكد استغربنا لتوقيف السيد إدريس لمرابط، مدرب فريق اتحاد طنجة لـ4 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، بسبب احتجاجه المبرر على التحكيم السيء مؤكدين أن هذه ال مبالغ فيها.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram