في طور التحميل

إسبانيا تفوز على اليونان مستغلة تعثر السويد

11 نوفمبر 2021
عموري إدريس
23:40
إسبانيا اليونان
تقدم منتخب إسبانيا خطوة هامة للغاية نحو انتزاع بطاقة التأهل المباشرة لنهائيات ل، المقررة في العام المقبل، عن المجموعة الثانية، عقب فوزه الثمين 1-0 على مضيفه منتخب اان يومه الخميس في الجولة التاسعة قبل الأخيرة للمجموعة.

إسبانيا وصربيا يلتحقان بركب المتأهلين لمونديال قطر
إسبانيا وصربيا يلتحقان بركب المتأهلين لمونديال قطر

وسجل بابلو سارابيا هدف منتخب إسبانيا حيد في الدقيقة 26 من ركلة جزاء، فيما فشلت محاولات المنتخب اليو في إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة.

واستغل منتخب إسبانيا، بطل العالم عام 2010، تعثر المنتخب ي، ليرتقي إلى صدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه منتخب السويد، فيما بقي منتخب في المركز الثالث بتسع نقاط، وحل منتخب جورجيا رابعا برصيد 7 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام منتخب كوسوفو متذيل الترتيب.


وأصبحت مباراة إسبانيا مع ضيفه منتخب السويد يوم الأحد القادم في الجولة الأخيرة للمجموعة، حاسمة في تحديد المنتخب المتأهل لكأس العالم. ويكفي التعادل للصعود إلى المونديال، فيما يتعين على منتخب السويد الفوز لاقتناص ورقة ال لكأس العالم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram