في طور التحميل

إسماعيل خافي: ”أنا من عائلة رجاوية والإحتراف يحتم علي عدم الإفصاح عن إنتمائي”

حليمة الدهوي
15 مارس 2021
16:38

تحدث إسماعيل خافي لاعب فريق مولودية وجدة لكرة القدم، عن الفوز الذي حققه الأخير، أمس الأحد، أمام الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة التاسعة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

وانتصر سندباد الشرق برباعية نظيفة على مضيفه الجديدي، من توقيع كل من إسماعيل خافي ’’ثنائية’’، صلاح الدين باهي، وآدم النفاتي.

وقال خافي في تصريح خص به إذاعة ‘’ام اف ام’’: ‘’نتيجة المواجهة لا تعكس سهولتها، لأن الدفاع كان قويا في الدقائق الأولى، ولكن بعد تلقيه هدفين متتاليين، أفقده التركيز، وأخرجه نوعا ما من المباراة’’.

وزاد يقول: ‘’كان بإمكان الضيوف العودة في المباراة، لولا التدخلات الجيدة لحارس مرمانا مروان فخر، الذي أشكره على مستوى أمس’’.

وأضاف في ذات الصدد: ‘’عند قرائتنا للخصم قبل المباراة، لم نستهن بمستواه، وكان تركيزنا ينصب كله تجاه تحقيق نتيجة إيجابية، وهذا ما تحقق’’.

وأوضح اللاعب المذكور، أن فترة توقف البطولة، كانت سببا في عودة الفريق لسكته الإيجابية، خصوصا في ظل مجيئ المدرب بيرنارد كازوني، الذي قدم للاعبين الثقة، وساعدهم على إسترجاع مستواهم داخل رقعة الميدان، والخروج من دوامة آخر الترتيب’’.

وفي موضوع ذي صلة، أكد خافي أنه تلقى العديد من العروض الخارجية، وكان يفضل الإحتراف، لكن رئيس المولودية فضل عدم التخلي عن خدماته، في الميركاتو الصيفي الماضي.

وارتبط اسم اللاعب، بالانضمام لأحد أندية مدينة الدار البيضاء، الرجاء والوداد الرياضيين، بقوله: ‘’شرف لي أن يرتبط آسمي بهذين الفريقين الكبيرين، لكن لا شيء رسمي لحدود الساعة، وفي حال توصلي بعرضهما، سأختار الفريق الذي سيتلائم مع قدراتي داخل رقعة الميدان’’.

وفضل خافي عدم الخوض في هذا الموضوع، واكتفى ب: ‘’أنا من عائلة رجاوية، لكن انتمائي من غير الممكن أن أعبر عنه كوني لاعب محترف’’.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram