في طور التحميل

إصابة لاعب الوداد في مباراة المنتخب الرديف وسيراليون

12 أكتوبر 2021
ر.ز
18:42
ازدادت متاعب مدرب داد الرياضي ، عقب تعرض اللاعب للإصابة في المباراة الودية التي تجمع في هذه الأثناء ما بين الرديف ومنتخب سيرا بملعب البشير بالمحمدية، على بعد 48 ساعة من موعد سفر الوداد إلى غانا لمواجهة نادي قلوب الصنوبر لحساب ذهاب سدس عشر نهائي دوري أبطال .

الوداد والرجاء يعززان لائحتهما الإفريقية بلاعبين جدد
الوداد والرجاء يعززان لائحتهما الإفريقية بلاعبين جدد
ودخل الجعدي مباراة المنتخب الرديف وسيراليون كبديل وتعرض للإصابة بعد تدخل من أحد لاعبي الفريق الخصم ليغادر الملعب تحت تأثير الإصابة التي قد تغيبه عن مباراة الوداد وقلوب الصنوبر الغاني.

و الركراكي قد طلب إعفاء خماسي الوداد من مباراة المنتخب الرديف أمام سيراليون غير أن المدرب عموتة أبدى تمسكه بجميع لاعبيه ورفض تسريحهم، ليصاب الجعدي وقد ينضم إلى قائمة الغائبين عن مباراة الوداد في غانا يوم الأحد المقبل.

"كاف" وجامعة الكرة يكافئان الوداد بعد بلوغ دور مجموعات دوري الأبطال
"كاف" وجامعة الكرة يكافئان الوداد بعد بلوغ دور مجموعات دوري الأبطال
وسيفتقد الوداد خدمات الكونغوليين غاي مبينزا ويوفيل تسومو وصلاح الدين بن يشو وجلال الداودي لعدم تسجيلهم في ، بالإضافة إلى بسبب الإصابة، وقد ينضم إليهم رضا الجعدي وبديع أووك بسبب الإصابة، مما سيضع الركراكي في ورطة قبل مباراة دوري أبطال إفريقيا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram