إضراب عمالي في ملعب أوليمبي تزامناً مع زيارة موتسيبي للكاميرون

20 ديسمبر 2021
عموري إدريس
11:27
قرر عمال ملعب أولمبي بالكاميرون الذي سيحتضن المباراة الافتتاحية والنهائية للنسخة ال33 من كأس أمم أفريقية، صباح يومه الإثنين، ال عن العمل، تزامنا مع وزيارة رئيس الإتحاد الأفريقي ل القدم باتريس سيبي للكاميرون لمناقشة سبل إقامة ال أو ها إلى موعدٍ لاحق.

الفوز على كوت ديفوار.. الحل الوحيد أمام الجزائر لضمان التأهل
الفوز على كوت ديفوار.. الحل الوحيد أمام الجزائر لضمان التأهل
وجاء قرار عمال شركة "Magil" للبناء بعد عدم توصلهم بمستحقاتهم المنصوص عليها في الفواتير، وكذلك بفعل تدهور ظروف العمل في ملعب أولمبي.

وكان عمال الشركة المذكورة أعلاه قد قرر مسبقا القيام بإضراب يوم الخميس 23 دجنبر المقبل، إلا أن مستخدمو الشركة سيكونون في إجازة ابتداءً من يوم الأربعاء 22 من هذا الشهر.

الكاف يقرر إقامة “كان الكوت ديفوار”الصيف المقبل
الكاف يقرر إقامة “كان الكوت ديفوار”الصيف المقبل
وتزامن هذا الإضراب مع وصول باتريس ، رئيس ال في ساعة مبكرة من صباح يومه الاثنين إلى الكاميرون في زيارة للحسم في مصير بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، بعد أن شهدت الأيام الأخيرة جدلًا مستمرًا حول مصير البطولة وما إذا كانت ستقام في موعدها المحدد أم سيتم تأجيلها في ظل ضغوط من الأندية الأوروبية لعدم إرسال لاعبيها الأفارقة لهم المشاركة في البطولة بسبب خوفهم عليهم من تفشي الفيروس المتحور فضلاً عن فقدان هؤلاء النجوم المؤث في فترة مصيرية من الموسم الجاري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram