"إلى الجحيم".. الصحف الإسبانية تهاجم برشلونة بأقصى العبارات

9 ديسمبر 2021
عموري إدريس
14:54
ملأ خروج المبكر من على "مانشيتات" الصادرة يومه الخميس، بعد الخسارة الجديدة والمدوية أمام بثلاثية نظيفة مساء أمس الأربعاء، لينتقل النادي الكتالوني من اللعب في أغلى الكؤوس الأوروبية إلى الدوري الأوروبي.

مباريات حارقة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا
مباريات حارقة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا
وكتبت صحيفة "ماركا" في عنوانها كلمة "الغرق" مرفوقة بصورة لمدافع برشلونة جيرارد بيكيه في حالة من الحزن والألم عقب المباراة.وفي عناوين فرعية قالت الصحيفة إن "برشلونة يغرق مودعاً دوري الأبطال بحصة ثقيلة" و"أزمة برشلونة تتفاقم بهبوطه للدوري الأوروبي".

كما أضافت الصحيفة على غلافها جزءا من تشافي هرنانديز مدرب برشلونة وكتبت: "تشافي: هذا الواقع. اليوم تبدأ مرحلة جديدة"، كما أضافت جزءا من تصريحات قائد البارسا سرجيو بوسكيتس: "الخروج يجرح كرامتنا ويؤلمنا".

واختارت صحيفة "آس" عنوان "إلى الجحيم" لتصف به ما حدث لبرشلونة مع صورة لحارس الفريق الكتالوني مارك أندريه بينما تتلقى شباكه هدفا في مباراة أمس.

وكتبت الصحيفة "البارسا في كارثة تاريخية بسقوطه لأول مرة منذ 21 عاما في وانتقاله للعب في الدوري الأوروبي".

كما ذكرت جزءا من تصريحات تشافي عقب المباراة قائلا: "أنا غاضب. هذا هو الواقع المؤلم والنادي لا يمكنه السماح به. اليوم تبدأ مرحلة جديدة".

وبصورة لتير شتيغن أيضا وهو يفشل في التصدي ل أهداف جاء عنوان صحيفة "موندو ديبورتيفو": "تحت الصفر" وأضافت: "البارسا يسقط في دور المجموعات لأول مرة منذ 21 عاما وسيكون عليه اللعب في الدوري الأوروبي".

كما ذكرت "وسط أخطاء كروية ونقص في الموارد، برشلونة اصطدم بالواقع أمام خصم أقوى منه".

أما صحيفة "سبورت" فكتبت في عنوانها " حزين للتشامبيونز". وأضافت في عناوين فرعية "برشلونة خارج ثمن النهائي لأول مرة منذ 21 عاما بعد دور مجموعات كارثي"، و"برشلونة ظهر مجددا بمستوى أقل بكثير أمام البايرن وسيلعب الدوري الأوروبي اعتبارا من فبراير".

كما ذكرت جزءا من تصريحات تشافي التي قال فيها: "البارسا لا يستحق هذا. اليوم تبدأ مرحلة جديدة".

وبالإضافة إلى خروج برشلونة من دوري الأبطال، تطرقت الصحف أيضا في أغلفتها لخروج إشبيلية وانتقاله للعب في الدوري الأوروبي هو الآخر بعد هزيمته أمام سالزبورغ بهدف دون رد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram