“إم إف إم سبور” يكشف تفاصيل اجتماع “الوينرز” بلاعبين وداديين

6 يونيو 2019
إم. إف. إم
22:31

حصل موقع “إم إف إم سبور”، على معلومات حصرية بخصوص الاجتماع الذي عقده فصيل “ال” المساند لفريق الوداد الرياضي قبل المباراة التي انهزم فيها الفريق الأحمر أمس الأحد أمام يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لهدفين ضمن منافسات الدورة 17 من منافسات الوطنية.

وقالت مصادر موثوقة، إن لاعبي الوداد كانوا ممثلين بكل من صلاح الدين السعيدي ووليد وابراهيم النقاش و و.

شباب بنجرير يرد على اتهامات فريق الطاس بالتلاعب في نتيجة مباراته ضد الإسلامي الوجدي
شباب بنجرير يرد على اتهامات فريق الطاس بالتلاعب في نتيجة مباراته ضد الإسلامي الوجدي
وحسب المصادر نفسها، فإن ممثلي فصيل “” استفسروا لاعبي الوداد عن صحة المعلومات التي أشارت إلى عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريق وتراخيهم لعدم حصولهم بها بسبب ممطالة رئيس الفريق، وهو ما فنذه اللاعبون الثلاثة المذكورون.

وتابعت مصادر “إم إف إم سبور”، إن فصيل “الوينرز” استفروا لاعبي الوداد بخصوص طريقة عمل الفرنسي سيبستيان ديسابر، وأهليته بتدريب فريق من حجم الوداد وهو ما رد عليه لاعبو الفريق بإنه مدرب وإن تراجع نتائجه خلال الأسابيع الماضية لا علاقة له بمستوى المدرب الحالي.

ونبه أعضاء فصيل “الوينرز” لاعبي الوداد الذين حضروا الاجتماع إلى تحمل مسؤولياتهم مبرزين لهم إنهم على استعداد للتدخل لحل مشاكلهم في حال عدم توصلهم بمسحقاتهم المالية.

 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram