" إم إف إم سبور " يكشف عن التشكيلة المتوقعة للأسود أمام موريتانيا

25 مارس 2021
زهير محفوظ
20:17
أنهى المنتخب طني المغربي إستعداداته لملاقاة نظيره الموريتاني ، غذا الجمعة ، بملعب " الشيخ ولد بيديا " ، عن الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

الحكم رضوان جيد حاضرا في نهائي كأس الخليج بالعراق
الحكم رضوان جيد حاضرا في نهائي كأس الخليج بالعراق
و سيجري رفاق اللقاء ، بمعنويات مرتفعة بعدما إقتربو من ضمان حجز بطاقة العبور إلى " " ، للمرة ال19 في تاريخ مشاركات المغرب بالمسابقة القارية.

و سيغيب عن أسود الأطلس خلال هذه المباراة ، الظهير الأيمن نبيل درار بسبب القيود التي تفرضها البلدان الأوروبية ، على الوافدين و المغادرين في إطار التدابير الاحترازية المتخذة من أجل الوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد ، كما تعذر حضور أشرف لزعر لاعب واتفورد الإنجليزي لسبب المذكور سابقا.

و بحسب المعطيات المتوفرة ، فإن الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش سيعتمد على تشكيلة ، ستضم ثلاثي خط الهجوم ، يوسف النصيري قناص نادي ، إلى جانب أشرف حكيمي و الوافد الجديد لصفوف النخبة الوطنية ، بعد تأهيله من الإتحاد الدولي " الفيفا " ، من أجل حمل القميص الوطني في الإستحقاقات القادمة.

أما في الشق عي ، سيعول وحيد على خبرة صخرة دفاع ويلفرهامبتون الإنجليزي رومان ، و المتألق زهير فضال أو ، فيما سيلعب أدم ماسينا الوجه الجديد لأول مرة كظهير أيسر ، في حين سيشغل عصام شباك مركز ، كرباعي متعدد المهام و الوظائف داخل رقعة الميدان.

فيما يلي التشكيلة المتوقعة للأسود أمام موريتانيا : 4-3-3

حارس المرمى :

خط الدفاع : أدم ماسينا - نايف أكرد أو زهير فضال - رومان سايس - عصام شباك.

خط الوسط : سليم أملاح - عادل تاعرابت - حكيم زياش.

خط الهجوم : منير الحدادي - يوسف النصيري - أشرف حكيمي.

و يحتاج المغرب للتعادل أمام موريتانيا، كي يحسم تأهله لكأس أمم إفريقيا الذي ستحتضنه الكاميرون العام المقبل، حيث يتصدر المجموعة الخامسة بـ10 نقاط قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram