إنجاز غير مسبوق لكرة القدم الوطنية

15 أغسطس 2019
إم. إف. إم
19:31

حققت القدم ة إنجازا غير مسبوق، في تاريخ مشاركتها القاري، بعد وصول أربعة أندية لدور نصف نهائي مسابقتي دوري الأبطال و الكونفدرالية.
قطبي كرة القدم الوطنية الوداد و الرجاء بلغا المربع الذهبي، في أغلى مسابقة قارية، و سيكونا في مواجهة ممثلي كرة القدم الية، و على التوالي.
و ستقام مباراة ذهاب نصف النهائي الأول، يوم فاتح ماي القادم، و الثانية في اليوم الموالي، و ذلك على أرضية بالدار البيضاء، على أن تقام مباتا العودة بمصر.
و في ، دخل الجيل الحالي لحسنية أكادير التاريخ، بعد قيادة غزالة سوس لنصف نهائي كأس الكونفدرالية لأول مرة، و جاء هذا الإنجاز بعد الإطاحة ب الليبي، في دور الربع، بمجموع سبعة أهداف نظيفة.
من جانبه نهضة بركان يبلغ نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي، لعما تجاوز عقبة المصري البورسعيدي، بهدف نظيف في لقاء الإياب، علما أن مباراة الذهاب في مصر، ت إنتهت بالتعادل هدفان لهدفين.
و ضمنت كرة القدم المغربية مقعدا في نهائي هذه الكأس، من خلال نصف النهائي المغربي الخالص، بين الحسنية و نهضة بركان، في حين يجمع نصف نهائي الثاني بين المصري و حوريا كوناكري المغربي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

طاقم تحكيم تونسي لقيادة مباراة الجيش وكولدن ستار
الجيش الملكي ونهضة بركان أمام فرصة الظهور الجيد بمسابقة الكاف
في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram