إيريكيسن: جاهز بدنياً.. وأريد المشاركة في مونديال قطر

5 يناير 2022
عموري إدريس
13:01
قال الدولي ي كريستيان إريكسن يومه الثلاثاء، إنه يستهدف المشاركة في كأس العالم ، بعد التقدم الذي حققه في برنامج التعافي من أزمة قلبية ت لها خلال مباراة فريقه الافتتاحية في بطولة كأس في يونيو الماضي.

رئيس مقاطعة عين السبع وموظفة بالدولة يستفزان جمهور الوداد بتصريح غريب
رئيس مقاطعة عين السبع وموظفة بالدولة يستفزان جمهور الوداد بتصريح غريب
وفي مقابلة مع "الإذاعة الدنماركية" قال إريكسن: "إني أمر بحالة بدنية جيدة وأثق في قدرتي على المشاركة في كأس العالم بقطر، هذا هو هدفي، أحلم بالعودة بقوة، وحتى ذلك الحين سأقدم أفضل ما لدي لأثبت للجميع قدرتي على اللعب على أعلى المستويات مجددا".

وأضاف خلال حديثه: "هدفي هو العودة للمنتخب الوطني واللعب مجددا في استاد باركن وإثبات أن الأزمة القلبية ت حدثا عارضا".. وتلقى إريكسن آلاف الرسائل لدعمه وتشجيعه خلال الأشهر الستة الماضية والتي قال إنها ساعدته كثيرا على التعافي.

الاتحاد الجزائري "يجازي" رياض محرز بعد عطلته بمراكش
الاتحاد الجزائري "يجازي" رياض محرز بعد عطلته بمراكش
ولم يلعب كريستيان إريكسن منذ هذه الأزمة الصحية الخطيرة أمام في ، وفي الشهر الماضي فسخ عقد اللاعب لتعارض جهاز تنظيم ضربات القلب الذي ثبته في صدره مع بروتوكولات رابطة ل القدم "سيري أ".

ويتدرب كريستيان إريكسن حاليًا مع نادي كياسو المنافس في دوري الدرجة الثالثة السويسري في الأسابيع الأخيرة، وقال اللاعب إن المشكلة الصحية أصبحت "لا تشكل عقبة" مضيفا أن الأزمة التي داهمته في ملعب باركن في كوبنهاغن من غير المرجح أن تتكرر.

زياش يثور في وجه خاليلوزيتش ويرفض مصالحته
زياش يثور في وجه خاليلوزيتش ويرفض مصالحته
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram